Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(10) مبان جديدة للحسبة في مكة المكرمة والشرقية وعسير

رجوع

الجزيرة - سعود الشيباني:

رفع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله جاء ذلك خلال توقيع معاليه عقود إنشاء عشرة مبانٍ للهيئة مع عدد من الشركات الوطنية في منطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومنطقة عسير بتكلفة إجمالية قدرها 47.230.964 ريالاً. وتشمل كلا من هيئة محافظة خليص وهيئة محافظة الخرمة وهيئة محافظة الجموم وهيئة محافظة المهد وهيئة محافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة.

وفي المنطقة الشرقية سيتم تنفيذ مشروع مبنى مركز هيئة الظهران ومركز هيئة غرب الدمام ومركز هيئة الشواطئ ومركز هيئة المخططات. أما منطقة عسير فقد تم تعميد إنشاء مقر للفرع ، وتتراوح مدة تنفيذ هذه المشاريع ما بين 600 إلى 840 يوماً بدءًا من الشروع فيه.

ويأتي تنفيذ هذه المشاريع تجسيداً للدعم السخي من الإمام العادل والملك الصالح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والذي من شأنه إيجاد بيئة مناسبة للعاملين في الهيئة لتقوم بأعمالها على الوجه الذي ينشده خادم الحرمين الشريفين ومواكبة التوسع العمراني والاقتصادي الذي تشهده المملكة العربية السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة