Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


الأمير بدر: المهرجان مناسبة تاريخية سعيدة لأبناء الوطن
سمو ولي العهد يرعى اليوم سباق الخيل الكبير على كأس الملك عبد العزيز

* الرياض - عايض البقمي
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية اليوم الجمعة مهرجان سباق الخيل الكبير الذي يقام لأول مرة على كأس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود - يرحمه الله - على ميدان سباق الخيل بالملز.
وقد اعرب صاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني نائب رئيس نادي الفروسية عن فخره واعتزازه باقامة سباق الخيل الكبير على كأس المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود - طيب الله ثراه - الذي يتزامن مع احتفالات المملكة بمرور مائة عام على دخوله الرياض.
وقال سموه: ان تخصيص السباق على كأس الملك عبد العزيز هو اقل ما يمكن ان يقدمه نادي الفروسية للبطل الذي امتطى صهوات الخيل لتوحيد هذه البلاد الكبيرة تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله.
واضاف سمو الأمير بدر بن عبد العزيز ان تنظيم مهرجان الفروسية على كأس الملك عبد العزيز سيكون مناسبة تاريخية سعيدة لابناء الوطن عموماً وعشاق ومحبي الفروسية بشكل خاص .
ورفع سموه في ختام تصريحه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله لما تلقاه رياضة الفروسية من دعم وتشجيع متمنياً ان يظهر حفل السباق بالمظهر المشرف الذي يواكب اهمية هذه المناسبة العزيزة على الجميع.
وقد رفع مدير عام نادي الفروسية راشد بن عبد المحسن الزنيدي اسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية بهذه المناسبة.
وقال: ان محبي رياضة الفروسية يسعدون دائماً بهذه الرعاية الكريمة ويثمنون لسموه ذلك في اطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم وتشجيع كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز يحفظه الله.
واشار الى ان نادي الفروسية قد اكمل جميع الترتيبات التي تكفل باذن الله نجاح هذه المناسبة الكبيرة بمتابعة من صاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس نادي الفروسية لاظهار هذه المناسبة المهمة بالمظهر المشرف.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved