Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


بمتابعة وزير الإعلام
المراكز الإعلامية تصدر ملاحق صحفية بعدة لغات لخدمة ضيوف الرحمن

* المدينة المنورة - مكتب الجزيرة
بمتابعة من معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي وباشراف مباشر من مدير عام المراكز الاعلامية بالوزارة الدكتور عبدالعزيز بن صالح العقيل بدأت وزارة الاعلام بالتعاون مع المؤسسات الصحفية الوطنية باصدار ملاحق صحفية متخصصة بعدة لغات لمتابعة أنشطة موسم الحج ونشر التعليمات الخاصة بالحج والتعريف بالمناسك وتصحيح الأخطاء التي يقع بها الحجاج.
ويقول مدير عام المراكز الاعلامية الدكتور عبدالعزيز العقيل ان الوزارة دأبت منذ سنوات على اصدار هذه الملاحق ودراسة جدواها لتطويرها وفق دراسات ميدانية سنويا بمشاركة المسؤولين عن المراكز الاعلامية في مناطق الحج لتحقيق أكبر قدر من الفائدة منها انفاذا لتوجيهات معالي الوزير.
واضاف العقيل ان الادارة العامة للمراكز الاعلامية وبالتنسيق مع المراكز الاعلامية الفرعية في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة قد أعدت خطة شاملة لتوزيع هذه الملاحق في المواقع التي يقطنها الحجاج وأماكن تجمعاتهم كمحطات القدوم ومكاتب المطوفين والادلاء والوكلاء والفنادق الكبرى وغيرها.
وفي المدينة المنورة أعد الزميلان غازي حمود العوفي ومروان عمر قصاص خطة لتوزيع هذه الملاحق بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز ومكاتب المؤسسة الأهلية للادلاء والعديد من الفنادق.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved