Monday 29th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 12 ذو الحجة


وظائف شاغرة بسلاح الإشارة

* الرياض - واس
اعلنت قيادة القوات البرية قيادة سلاح الاشارة عن توفر عدد من الوظائف وهي: ثلاث وظائف جهاز فرز الوان ويشترط للمتقدم ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة فأعلى ودورة في مجال التخصص.
وظيفتان مهندس اتصالات يكون حاصلا على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية الالكترونية ويكون لديه المام في مجال أنظمة التردد العالي وأنظمة الكوابل المحورية والألياف البصرية والاقمار الصناعية.
وظيفتان فني اتصالات خريجي الكلية التقنية تخصص اتصالات أو ما يعادل ثلاث سنوات دراسية في مجال تقنية الاتصالات بعد الثانوية وخبرة عمل بعد الحصول على شهادة الثانوية.
وظيفتان مهندس الكترونيات يكون حاصلا على بكالوريوس في الالكترونيات وخبرة في مجال التدريس.
كما أعلنت عن توفر وظيفة فني كوابل واشترط للمتقدم الحصول على شهادة كلية تقنية أو معد اتصالات أو ما يعادل سنتين بعد الثانوية العامة في الدورات التخصصية في مجال الشبكة الهاتفية وفني مولدات كهربائية يكون في الدورات التخصصية في مجال الشبكة الهاتفية وفني مولدات كهربائية يكون حاصلا على دبلوم مولدات كهربائية نوع ديزل ومترجم يجيد اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ويفضل الحاصل على شهادة جامعية تخصص لغة انجليزيةترجمة واجتياز اختبار اللغة الانجليزية بدرجة لا تقل عن 80 ,, وظيفة خطاط على ان يكون حاصلا على شهادة دبلوم في الخط العربي ودورة تخصص وخبرة في هذه التخصصات المذكورة.
ودعت الراغبين التقدم الى سلاح الاشارة طريق الملك عبدالعزيز بجوار المساحة العسكرية أو الاتصال على هاتف رقم 4777777 تحويله 5969.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
الركن الخامس
عزيزتي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved