Monday 29th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 12 ذو الحجة


سكان الطائف يقبلون على المتنزهات السياحية

* الطائف - واس
تشهد المناطق السياحية والمتنزهات والحدائق العامة بمحافظة الطائف هذه الأيام اقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين من أهالي المحافظة ومن مختلف مناطق المملكة الذين قدموا لقضاء اجازة عيد الاضحى المبارك في ربوع المناطق السياحية بالمحافظة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو المعتدل التي حباها الله بها.
وقد جهزت بلدية محافظة الطائف منذ وقت مبكر جميع الحدائق والمتنزهات بهذه المناسبة السعيدة ونفذت خطة صيانة شملت جميع المرافق من ألعاب الاطفال والانارة والمصليات والمظلات والارصفة ودورات المياه والمواقف وغيرها.
كما كثفت البلدية اعمال النظافة في المتنزهات والحدائق العامة والاسواق والمراكز التجارية.
وقال وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان المناطق السياحية المحيطة بالطائف كالهدا والشفا والردف وغيرها حظيت باهتمام خاص تمثل في استكمال تجهيزاتها الاساسية واضافة تجهزيات اخرى في سبيل خدمة روادها حيث هناك توجها كبيرا من المواطنين والمقيمين لقضاء اجازات نهاية الاسبوع والأعياد وفصل الصيف بها.
واضاف ان المتنزهات والحدائق العامة في ارجاء المحافظة تم انشاؤها وفق احدث التصاميم الفنية والجمالية وزودت بالاضاءة وملاعب الاطفال وجلسات للعائلات ودورات مياه ومصليات ومواقف للسيارات الى جانب مساحات خضراء.
ونوه وكيل محافظة الطائف بالاهتمام والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لتوفير كافة الامكانات في سبيل راحة ورفاهية المواطنين في هذا البلد المعطاء.
من جهة اخرى اوضح عدد من المواطنين ان وجودهم في المتنزهات والحدائق العامة هو من أجل الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو المعتدل ومشاركة ابنائهم فرحة عيد الاضحى المبارك.
وأكدوا في تصريحات لوكالة الانباء السعودية ان كافة المتطلبات والامكانات مهيأة ولله الحمد في المتنزهات والحدائق العامة في جو تسوده المحبة والألفة والأخوة والأمن في هذا البلد الكريم.
وسألوا الله سبحانه وتعالى ان يعيد على الجميع هذه المناسبة السعيدة اعواما عديدة وهم في صحة وعافية وان يحفظ حكومة خادم الحرمين الشريفين وان يتقبل من الحجاج حجهم.
يذكر ان في محافظة الطائف 35 متنزها رئيسيا ومئات الحدائق والمتنزهات البرية الأخرى والمواقع السياحية ذات الطبيعة المميزة بالاضافة الى المتنزهات الترفيهية المستثمرة من قبل القطاع الخاص وتضم كافة الناشطات الترفيهية مثل حديقة الملك فهد بالخالدية والمتنزهات النقبة الحمراء بالهدا ووادي عرضة والحدبان بالشفا وحديقة الحيوان بالردف.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
الركن الخامس
عزيزتي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved