Monday 29th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 12 ذو الحجة


كهرباء الغربية نفذت الجزء الأكبر من خطة الحج

* منى - واس
انهت شركة كهرباء الغربية تنفيذ الجزء الاكبر من خطتها التشغيلية لموسم حج هذا العام بنجاح تام ولم يحدث اي قصور في تقديم الخدمة الكهربائية حسب ما هو مخطط لها.
واوضح نائب المدير العام لقطاع التوزيع وخدمات المشتركين المهندس فؤاد جويد الشريبي لوكالة الانباء السعودية انه يجري الان تنفيذ الجزء الاخير من خطة الشركة التشغيلية في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة.
وابان ان الخطة الخاصة لكهرباء الغربية في موسم الحج اشتملت على تشغيل 28 مركزا لمتابعة وصيانة الشبكات الكهربائية تدار من مكاتب العمليات الخاصة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وهي مجهزة بأحدث وسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية فيما بينها ومع الاجهزة المعنية بخدمة الحجاج لضمان سرعة الاستجابة واعادة الخدمة الكهربائية في حال انقطاعها عن أي موقع من مواقع الحجاج او الجهات القائمة على خدمتهم.
واوضح المهندس الشريبي انه تم تجهيز جميع المراكز بالفنيين المختصين ومعدات الصيانة والسيارات والدراجات النارية اللازمة لسرعة التنقل مشيرا الى ان معظم المختصين في هذه المجالات من الشباب السعودي المدرب بكفاءة مما مكن المراكز من تحقيق دور فعال لضمان استمرارية الخدمة الكهربائية في مختلف المواقع بالمشاعر المقدسة ومكة المكرمة وخلال مواسم الحج الماضية.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
الركن الخامس
عزيزتي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved