Monday 29th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأثنين 12 ذو الحجة


فواصل

بعد ان رفض سعيد العويران العرض الصحفي الذي قدمه رئيس الرائد وقتل هذا الافتعال الإعلامي في مهده هل يخرج علينا الربدي بصيحة عرض جديد لنجم آخر.
***
رفض سعد الدوسري العلاج لدى الأطباء العالميين كالدكتور الزهراني والاخصائي برنابوك وفضّل العلاج في عيادة نادي النصر رغم تواضع الامكانات البشرية والتقنية فيها,, اداري فريق الرياض فهد الحميدي كشف ان الدوسري ذهب للنصر لعرض نفسه للانتقال وليس للعلاج.
***
ليس من مصلحة مدافع الشباب صالح الداود ولا فريقه ان يتهجم على فريق الاتحاد ويهدده بالهزيمة واخراجه من البطولة الثالثة, فالكرة لا تعرف لغة التهديد والوعيد.
***
تعجّب الأحديون من العرض الشبابي بنقل مباراة الفريقين في دور الثمانية في كأس ولي العهد الى الرياض بدلا من المدينة مع التنازل عن دخل المباراة لأحد!!
***
الاستاذ عبدالله الدبل رئيس اللجنة الدولية المنظمة لبطولة العالم للأندية نفى ان يكون وصول استمارة ترشيح استضافة البطولة لاتحاد اي بلد معناه تكليفه بالاستضافة حيث أكد ان استمارات الترشيح ارسلت لجميع الاتحادات الأهلية ذات العضوية في الاتحاد الدولي التي يبلغ عددها 190 اتحادا لمعرفة رأيهم في الاستضافة.
***
نفى لاعب التعاون الصاعد احمد المنصور ان يكون والده أبوعسل مدرب الفريق سيحابيه لتمثيل الفريق وأكد أن والده قد ركن ابنه الاكبر عبدالعزيز في الاحتياط رغم امكاناته العالية لكيلا يقال انه يلعب بالواسطة ولكن بعد ترك والده الفريق في ومرحلة سابقة استطاع عبدالعزيز ان يفرض نفسه أساسيا ويرد على المشككين !
***
ترك عدد من الحكام سلك التحكيم بسبب المضايقات التي يجدونها من ذلك الدولي المتقاعد المتنفذ الذي يجيد فن نقل الكلام والنقنقة !
***
فكيف يتخلون عن ملعبهم وجماهيرهم التي تساندهم في كل مباراة بما لا يقل عن خمسة عشر ألف مشجع من أجل دخل مباراة يحضرها أقل من مائة متفرج في الرياض!!
***
جاء نفي حارس النصر محمد خوجلي للاتهامات الموجهة له لتؤكد ولاءه واخلاصه لناديه الذي شاركه في تحقيق الانجاز الأكبر في تاريخه بطولة السوبر الآسيوية وهكذا وضع الكنج حدا للأقاويل والشائعات المغرضة.
***
اجتماع الأصدقاء حوّله الصحفي المفبرك الى اجتماع لأعضاء الشرف!!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
الركن الخامس
عزيزتي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved