Wednesday 7th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الاربعاء 21 ذو الحجة


بتوجيه الأمير سلطان
رئاسة الطيران المدني تتعاقد مع خريجي معهد التدريب الفني

جدة - صلاح مخارش
وجه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بتوفير الوظائف الملائمة لأبنائه المواطنين خريجي معهد التدريب الفني للملاحة الجوية واصدر توجيهاته بالتعاقد معهم.
اعلن ذلك معالي الدكتور علي بن عبدالرحمن الخلف رئيس الطيران المدني وقال ان الموافقة الكريمة صدرت لتشمل جميع خريجي معهد التدريب الفني للملاحة الجوية التابع للرئاسة والبالغ عددهم (87) خريجا في تخصصات المراقبة الجوية والاجهزة الالكترونية والاتصالات الملاحية والاطفاء والانقاذ.
واوضح د, الخلف في تصريح صحفي ان رئاسة الطيران المدني وهي الجهة المسئولة عن المطارات المدنية - والتي يبغ عددها (26) مطارا وعن تنظيم الحركة الجوية في اقليم المملكة الجوي وفي مطاراتها تعمل دوما في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على استقطاب الكفاءات الوطنية وتحفيزها للعمل في هذا المرفق الحيوي واعدادها وتدريبها بالشكل الذي يؤهلها لمواكبة التطورات المستقبلية في صناعة الطيران المدني حتى تحافظ المملكة على مكانتها المتميزة دوليا في هذه الصناعة.
واضاف ان موافقة سموه الكريم على التعاقد مع خريجي معهد التدريب الفني للملاحة الجوية جاءت لتواكب النمو المتزايد في الحركة الجوية وتغطية احتياجات مطارات المملكة من هؤلاء الخريجين الفنيين.
على صعيد اخر شهدت رئاسة الطيران المدني ومطارات المملكة حركة ترقيات كبيرة خلال العام المالي الحالي والذي قبله، حيث شملت الترقيات (943) موظفا منهم (691) من العاملين على نظام الخدمة المدنية و(252) من العاملين وفق التوظيف المباشر على البند 105 موزعين حسب تخصصاتهم الوظيفية كالتالي:
(293) ادارية متخصصة، (592) فنية، (58) هندسية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved