Wednesday 7th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الاربعاء 21 ذو الحجة


أشاد باهتمام سمو أمير منطقة نجران
د, العقيل يرفع شكره للأمير سلطان

* نجران صالح آل ذيبه
رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على دعمه المتواصل للخدمات الصحية بمنطقة نجران المتمثل بتبرعه لإنشاء مركز الأمير سلطان للكلى والتأهيل الطبي.
وقال الدكتور العقيل بأن مركز الأمير سلطان الذي يأتي امتدادا لمواقفه الإنسانية النبيلة يؤكد حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين الضرورية والعمل على تلبيتها وما هذا المركز الذي سيقام على أحدث نظم الخدمات الصحية إلا واحد من أهم احتياجات المرضى بمنطقة نجران والذين تعمل الدولة رعاها الله على رعايتهم والاهتمام باحوالهم.
ونوه الدكتور العقيل بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران للخدمات الصحية بالمنطقة مما جعلها تحقق في فترة وجيزة قفزات امامية في الناحيتين الوقائية والعلاجية.
مشيرا الى جهود سموه المبذولة ومتابعته الحثيثة لسير خطوات ترسية مشروع مركز الأمير سلطان للكلى والتأهيل الطبي الذي سيبدأ العمل به قريبا بإذن الله موضحا بان سمو أمير المنطقة يحرص على معرفة كل صغيرة وكبيرة منذ البدء في وضع المخططات والترسية وحتى يومنا هذا.
وهذا بلا شك سيكون له الأثر الطيب في ان يكون المركز في مستوى تطلعات المستفيدين من خدماته وقال الدكتور العقيل كما ان مركز الأمير سلطان للكلى والتأهيل الطبي يحظى أيضا باهتمام معالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي الذي يتابع خطوات العمل اولا بأول.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved