Wednesday 7th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الاربعاء 21 ذو الحجة


رئيس المجلس الاسلامي في لبنان ينوّه بخدمات المملكة لضيوف الرحمن

* بيروت - واس
نوه رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى في لبنان الشيخ محمد مهدي شمس الدين بالجهود التي بذلتها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود لإنجاح موسم حج هذا العام.
وقال في تصريح لدى عودته الليلة قبل الماضية من المملكة العربية السعودية بعد ان ادى فريضة الحج/ موسم حج هذا العام حقق نجاحا فاق جميع التصورات إذ بلغ اعلى مستوياته واستدعى ذلك التعبير عن الامتنان من جميع البعثات والوفود وحجاج بيت الله الحرام.
واستعرض الشيخ محمد مهدي شمس الدين الانجازات الكبيرة التي تم تنفيذها في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.
وأبدى اعجابه بهذه الانجازات التي تمت بتوجيه واهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
واعرب عن شكره لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على ما بذلوه من جهود لخدمة ضيوف الرحمن ليتمكنوا من اداء نسكهم في يسر وسهولة وامان.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved