Wednesday 7th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الاربعاء 21 ذو الحجة


تشمل بعض المجالات الفنية والإدارية والمالية
صحة الشرقية تعلن عن توفرعدد من الوظائف الشاغرة

* الدمام - واس
اعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية عن توفر عدد من الوظائف الادارية والمالية التي ترغب في شغلها بمواطنين سعوديين في كل من مستشفى الرفيعة ومستشفى النعيرية وكذلك بعض الوظائف الفنية المطلوب شغلها.
واوضحت الادارة المختصة بالشؤون الصحية ان عدد الوظائف المتوفرة هو 35 وظيفة في مستشفى النعيرية و 30 وظيفة في مستشفى الرفيعة.
وقد تم تخصيص الهاتف رقم 8434920 للرد على الاستفسارات بين الساعة 30,12 الى 30,2 يوميا كما يمكن الاتصال بالمشرفين على المستشفيين للاستفسار - مستشفى النعيرية 3730043 ومستشفى الرفيعة 3730192 .
ويتم تلقي الطلبات لدى المشرف على مستشفى النعيرية والمشرف على مستشفى الرفيعة او في ادارة المستشفيات بالشؤون الصحية بالشرقية خلال الفترة من 24 -/12/1419ه ولمدة عشرة ايام.
والوظائف المتاحة والمؤهلات المطلوبة لاشغالها هي رؤساء شؤون مالية والمؤهل المطلوب بكالوريوس محاسبة او اقتصاد او ادارة اعمال زائد خبرة خمس سنوات على الاقل في ادارة الشؤون المالية.
ورؤساء شؤون موظفين والمؤهل المطلوب بكالوريوس في احد فروع العلوم الادارية او الانسانية مع خبرة لمدة اربع سنوات على الاقل في مجال شؤون الموظفين واجادة اللغة الانجليزية.
وفنيو احصاء والمؤهل المطلوب دبلوم تخصص احصاء حيوي زائدا خبرة سنة على الاقل في مجال احصاء المستشفيات مع اجادة اللغة الانجليزية.
كما تشمل الوظائف سكرتارية ادارة والمؤهل المطلوب هو دبلوم سكرتارية بعد دراسة لمدة عام على الاقل بعد الثانوية وخبرة لمدة عام على الاقل.
وموظفو دخول وخروج وكاتبو او كاتبات جناح والمؤهل المطلوب هو ثانوية عامة زائد خبرة لا تقل عن سنة في الاعمال الكتابية.
ومحاسبون والمؤهل المطلوب هو بكالوريوس محاسبة او ما يعادله مع سنة خبرة في مجال العمل.
ومأمورو مشتريات والمؤهل المطلوب هو شهادة الثانوية العامة على الاقل مع خبرة اربع سنوات كمأمور مشتريات.
وامناء صندوق والمؤهل المطلوب هو دبلوم محاسبة بعد دراسة لمدة سنتين على الاقل بعد الثانوية مع خبرة امين صندوق,وموظفو صادر ووارد والمؤهل المطلوب شهادة الثانوية العامة مع خبرة لا تقل عن سنة في الاعمال الكتابية.
وامناء مستودع والمؤهل المطلوب هو دبلوم صحي مساعد صيدلي مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المستودعات الطبية مع اجادة اللغة الانجليزية.
وموظفو شؤون موظفين والمؤهل المطلوب هو ثانوية عامة مع خبرة سنتين على الاقل بعد الثانوية في مجال الاعمال الادارية او دبلوم ثانوية تجارية مع سنتين خبرة على الاقل في المجال.
ومعقبون والمؤهل المطلوب هو حاصل على شهادة الكفاءة المتوسطة على الاقل وناسخو عربي وانجليزي والمؤهل المطلوب هو دبلوم او ثانوية تجارية مع دورات في الحاسب الالي والقدرة على الطباعة باللغة الانجليزية.
اما عن الوظائف الفنية المطلوبة هي اطباء اخصائيين في المختبر والاشعة والاذن انف حنجرة والعظام والتخدير والمؤهل المطلوب ماجستير في التخصص مع خبرة اكثر من اربع سنوات بعد الحصول على مؤهل التخصص واطباء وطبيبات مقيمين اطفال وعيون ونساء وولادة واطباء اسنان وجراحة وباطنة والمؤهل المطلوب بكالوريوس في الطب مع خبرة ثلاث سنوات.
وفنيو وفنيات مختبر واشعة وصيدلة وتخدير والمؤهل المطلوب دبلوم في التخصص مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال التخصص.
وممرضات عناية مركزة والمؤهل المطلوب بكالوريوس في التمريض مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في قسم عناية مركزة.
ورئيسات قابلات والمؤهل المطلوب دبلوم في القبالة مع تسجيل رسمي لمزاولة المهنة في بلد المنشأ مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في التخصص منها سنتين في الاشراف على قسم ولادة.
تجدر الاشارة الى ان تشغيل هذه المستشفيات تشغيلا ذاتيا هو ضمن خطة الوزارة في تحويل تشغيل المستشفيات من شركات تشغيل طبي الى تشغيل ذاتي عن طريق الوزارة لضمان تقديم خدمة صحية متميزة ولاتاحة الفرصة لاكبر عدد من السعوديين المؤهلين لاشغال هذه الوظائف المدرجة ضمن تلك العقود.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved