Wednesday 7th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الاربعاء 21 ذو الحجة


ابتداء من لقاء اليوم أمام ايرلندا
نجوم منتخب الشباب يعدون بالتعويض وتقديم أفضل المستويات

* نيجيريا - موفد الجزيرة عبدالله المالكي
وعد عدد من نجوم منتخبنا الوطني للشباب بتقديم مستوى مشرف في المباراة التي ستجمعهم اليوم امام المنتخب الايرلندي يعوضون به ما قدموه امام استراليا ووعدوا بأن يقدموا كل ما بوسعهم من اجل تحقيق الفوز الذي يبقيهم في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني من النهائيات.
فقد قال نجم الدفاع بندر المطيري: ليس امامنا الا تحقيق الفوز ولا شيء غيره لنعوض خسارة البداية امام استراليا ونعد الجماهير بذلك خصوصا وان كل شيء موفر لنا ولا عذر لنا ان لم نحرز الفوز رغم قوة المنتخب الايرلندي.
وعن اسباب الخسارة امام استراليا قال لا اخفيك اننا لم نظهر بالمستوى المتوقع وقد يكون لرهبة البداية دور في ذلك,, كما ان الحظ وقف امامنا بكل قوة بعد ان تصدت العارضة لاحدى كراتي والتي لو هزت الشباك لتغير مجرى المباراة كثيرا.
من جهته قال المهاجم محمد امين دابو: مباراتنا اليوم امام ايرلندا بمثابة مباريات الكؤوس فاما الفوز والبقاء في دائرة المنافسة او الخسارة ومن ثم المغادرة لا قدر الله وعموما سنعمل كل ما في وسعنا من اجل الفوز وارجو الا تضيع الجهود التي بذلها المسئولون طوال الاشهر الماضية دون ان نحقق نتائج ايجابية في النهائيات رغم قلة خبرتنا وقوة المنتخبات المشاركة.
ووعد بأن يواصل التسجيل وان يسجل هدفا يساهم في فوز المنتخب.
اما حارس المنتخب مبروك زايد فقد اكد صعوبة المنتخب المقابل وقال انني جاهز لحماية عرين المنتخب واتمنى التوفيق من الله لاساهم مع زملائي في الخروج بنقاط المباراة.
وعن الاهداف الثلاثة التي ولجت مرماه من استراليا قال: كانت جميعها كرات صعبة وحاولت التصدي لها ولكن!!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved