Wednesday 7th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الاربعاء 21 ذو الحجة


أنهت عقود أبي بكر إليو وبابا يارو
إدارة الطائي تتعاقد مع جاكو لموسم واحد

*حائل - فرحان الجار الله
تأكيداً لما انفردت به الجزيرة حول استمرار اللاعب النيجيري يحيى جاكو لموسم آخر في صفوف الطائي فقد تم مساء امس الاول بمقر النادي توقيع العقد الجديد بين النادي وجاكو لموسم رياضي واحد فقط وبعد ان تسلّم كامل مستحقاته المالية,.
هذا وقد غادر اللاعب الى بلاده للتمتع باجازته السنوية الى جانب اسرته، وقد تم التأكيد على اللاعب بالحضور في الموعد المحدد قبيل انطلاق استعدادات الفريق الاول للموسم القادم,.
كما انهت ادارة نادي الطائي كافة الالتزامات مع اللاعبين النيجيريين ابو بكر اليو وبابا يارو بعد ان قررت عدم تجديد عقديهما لموسم آخر,.
وهي الآن -اي ادارة الطائي- في طور انهاء التزاماتها مع مدرب اللياقة كلاوتر ليما ومدرب الحراس واغنار بعد ان اتخذت قرارها بعدم استمرارهما,.
كما تعكف الادارة على وضع اللمسات الاخيرة لعقد الاجتماع الموسع لاعضاء شرف النادي الذي دعا لانعقاده الرئيس الفخري لنادي الطائي الشيخ علي الجميعة والذي تحدد موعده بداية شهر محرم القادم والذي سيتم خلاله مناقشة اوضاع النادي الادارية والمالية خلال هذه الفترة والخطوات التي تمت في سبيل البحث عن نائب رئيس خلفاً للمستقيل الاستاذ فهد العديلي ومدير كرة للفريق الاول عوضاً عن الاستاذ خالد الباتع المعتذر بسبب ظروف والده الصحية والمشرف على الفريق الاستاذ ناصر الحماد الذي ابدى رغبته بعدم الاستمرار,.
وعلمت الجزيرة من مصادرها ان هناك مفاجأة كبيرة وسارة للطائيين تعدها الادارة فيما يخص ادارة الكرة للفريق الاول بعد ان توصلت الى اقناع احد ابناء النادي المخلصين بتسلم هذه المهمة الشاقة خلال الفترة القادمة وهو احدى القدرات الممتازة وخدم النادي لسنوات طويلة,, واذا ماتمت هذه الخطوة بنجاح فستكون اولى الخطوات في الطريق السليم لتصحيح اخطاء الموسم المنصرم,.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved