Wednesday 7th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الاربعاء 21 ذو الحجة


فواصل

* كان الاحرى بالاتحاديين وهم يلعبون امام النصر بذلك التساهل والتهاون ان يريحوا لاعبيهم الاساسيين ويلعبوا بالرديف لكيلا يحرجوا نجومهم الكبار بذلك الشكل المهين!
***
* كان هروب الاتحاد من مواجهة الاهلي في المربع الذهبي واضحاً ومكشوفاً والخسارة المذهلة امام ناشئي النصر فضحت ذلك الهروب.
***
* رئيس اللجنة هو الذي يظهر امام الناس اعلامياً,, بينما الرئيس الخفي هو عضو اللجنة والرجل القوي فيها الذي لا تصدر التكليفات الا بعد توقيعه.
***
* المهزلة ليست فقط في شكل المباراة ونتيجتها ولكن في عدم وجود معلق طوال شوط كامل!
***
* في الوقت الضائع اهتم المدرب بالجانب اللياقي الذي كان مهملاً طوال الموسم وحظي الفريق بمتابعة ادارية,, ولكن هل الوقت المتبقي من الموسم يساعدهم على تصحيح اخطائهم وتدارك ما فات,.
***
* المباراة كانت مسيئة لمسابقاتنا ومنافساتنا الكروية.
***
* بعد ان عانت مباراة النصر والاتحاد من عدم وجود معلق تلفزيوني طوال شوطها الاول,, فجأة اطلت اصوات ثلاثة معلقين دفعة واحدة!! صح النوم يا لجنة المعلقين.
***
* فوجىء اداري احد فرق الدرجات السنية الصغيرة بولي امر احد اللاعبين يطارده ويطلب منه مبلغا ماليا كمساعدة,, الاداري الذي تعود على هذا الطلب من ولي الامر هذا تركه وذهب فطارده ولي الامر حتى اوقفه عند احدى اشارات المرور وهدده ان لم يعطه المبلغ المالي فسيمنع ابنه من الحضور للنادي!
***
* كان رئيس الاتحاد احمد مسعود يؤكد بعد كل مباراة ان فريقه لا يهمه غير الفوز والصدارة ولا يهمه الفريق الذي سيقابله في المربع,, ولكن ما جرى خلال مباراة الاتحاد والنصر كشف ان ما كان يقوله مسعود ماهو الا كلام في كلام فالاتحاد تعمّد الهروب من مواجهة الاهلي من خلال خسارته بنجومه من صغار النصر .
***
* كان كابتن ومدافع التعاون عبدالله الدخيل شجاعاً وهو يعترف بخطئه واعتدائه على بشار عبدالله في مباراة فريقه امام الهلال وكان حضارياً وهو يقدم اعتذاره.
***
* الحالة النفسية السيئة التي يعيشها كابتن الفريق والتي جعلته لا يظهر بمستواه الحقيقي في مباريات كثيرة بل جعلته تحت طائلة البطاقات بلونيها تعود إلى انه لم يتسلّم ثلاثة ارباع حقوقه!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved