Monday 19th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 3 محرم


أقول لك

& لم ينل المسلسل المحلي زمن المجد ما يستحقه من الاشارة والتنويه والحديث وحتى النقد ولا اقول الاشادة في وقت تمتلىء فيه الصفحات الفنية بأخبار ومتابعات لفنانين من الدرجة العاشرة!! وحدها )فنية( الجزيرة كانت السباقة منذ البداية في التغطية الاعلامية فكانت في مواقع التصوير وتابعت عن قرب لحظات العمل ومن ثم قدمته للجمهور قبل عرض الحلقة الاولى, لقد قدم المسلسل بانوراما وثائقية للحياة في المملكة حاضرا وماضيا في ربط جميل وتصوير اخاذ وديكورات مناسبة بحيث اصبح العمل ككل مادة ارشيفية هامة لكثير من العادات والتقاليد والحكايات الشعبية التي لم يسمع بها قبل جيل اليوم وهذا اسهام جيد وهام في مناسبة عزيزة وهامة جدا وهي مئوية التأسيس! ولابد من الاشارة والاشادة بطاقم العمل لجهوده التي بذلها لتقديمه بهذا الشكل ولا ننسى الكاتب الاول له صاحب السلسلة الادبية الرائعة اي بني معالي الاستاذ عبدالعزيز الخويطر,
& ثمة برامج مميزة في القناة الاولى بالتلفزيون السعودي ومنها العيادة الطبية الذي يقدم معلومات طبية مفيدة ومبسطة بعيدا عن المصطلحات المعقدة بحيث يحقق فائدة حقيقية للمشاهد, والقضايا المطروحة بالبرنامج بعيدة عن المواضيع المكررة في البرامح الصحية المشابهة ومعد البرنامج بحكم تخصصه الطبي استطاع التفاعل مع ضيوفه بما يؤدي لزيادة جرعة الفائدة المقدمة للمشاهدين ومن تابع حلقة روماتيزم الاطفال الاخيرة يتأكد من هذا الكلام!!
& على غرار البرنامج الناجح سباق المشاهدين لماذا لا يفكر المعد والمقدم حامد الغامدي في برنامج مسابقات جماهيري قبل شهر رمضان وليكن اسبوعيا ولدورة واحدة مثلا! مجرد اقتراح!!
عصام حاج علي

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved