Monday 19th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 3 محرم


البنك الأهلي التجاري يطرح بطاقة إيابا للمسافرين الدائمين

* جدة - حسن البهكلي
اعلن البنك الأهلي التجاري عن طرح خدمة جديدة لحاملي بطاقاته الائتمانية وهي عضوية برنامج (إيابا) للمسافرين الدائمين والتي تمنحهم مزايا متعددة منها تخفيضات مميزة في الفنادق وكبرى شركات تأجير السيارات حول العالم بالاضافة الى خدمات اخرى منها استعادة الحقائب والمفاتيح في حال فقدانها.
وهذه الخدمات ينفرد البنك الاهلي بتقديمها لعملائه مكافأة منه على ثقتهم في مجموعة البطاقات التي يطرحها كل فترة تلبية لاحتياجاتهم الحياتية والضرورية.
وكشف مصدر مسؤول في البنك في تصريح صحفي عن مجموعة برامج جديدة يجري العمل عليها حالياً وستعلن تفاصيلها لاحقا, ويتوقع ان يكون لها نتائج جيدة ومردود ايجابي على البنك وعملائه.
وأكد المصدر ان العام الماضي 1998م كان حافلاً بالانجازات المحلية والعالمية بالنسبة لادارة بطاقات الائتمان في البنك الاهلي حيث تم اصدار بطاقات مختلفة من المزايا والتصميم بناء على معايير توضع باشراف لجنة التنسيق العليا بالبنك والتي تتم مراجعتها وتعديلها باستمررا استناداً الى التجارب السابقة.
واوضح المصدر ان العمل في مجال بطاقات الائتمان جماعي ومترابط ويكفي ان البنك مرتبط مع (عشرين الف) بنك خارجي اضافة الى المؤسسات والشركات الاخرى,
واختتم المصدر تصريحه بأهمية توعية حامل البطاقة وطريقة الافادة منها وذلك من خلال حملات عديدة سيعدها البنك قريباً.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved