Monday 19th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 3 محرم


مجلس الوزراء البحريني نوه بزيارة سموه الأخوية
سمو ولي العهد وضع حجر الأساس لمستشفى الأحساء ونقل المياه المحلاة إلى بقيق والأحساء
الأمير عبدالله شكر أمير وأهالي القصيم وهنأ بوتفليقة

الأحساء - واس
تفضل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ظهر امس بوضع حجر الاساس لمشروع مستشفى الأحساء التابع لشركة الأحساء للخدمات الطبية وقال سموه بسم الله وعلى بركة الله,, اللهم اجعله مشروعاً نافعاً وفيه الشفاء لكل من زاره .
بعد ذلك شاهد سموه الكريم مخططات المستشفى ومجسماً للمشروع واستمع الى شرح عن كافة مرافق المشروع.
اثر ذلك قدمت لسموه هدية تذكارية من الشركة كما قدم معالي وزير الصحة لسموه هدية تذكارية.
وقد تشرف اعضاء مجلس ادارة شركة الاحساء للخدمات الطبية والمنفذون للمشروع بالسلام على سموه كما رعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز أمس حفل وضع حجر الاساس لمشروع نقل المياه المحلاة من محطة التحلية وتوليد الطاقة الكهربائية بالخبر المرحلة الثالثة الى محافظتي بقيق والاحساء.
وقد تشرف كبار المسئولين بوزارة الزراعة والمياه والمؤسسة العامة للتحلية بالسلام على سموه الكريم.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة.
من جهة أخرى أشاداشاد مجلس الوزراء البحريني امس بالزيارة الأخوية الكريمة التي قام بها سمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية والوفد الرفيع المرافق لسموه الى بلده الثاني البحرين تلبية لدعوة من اخيه سمو الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة امير دولة البحرين.
ونوه سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة خلال ترؤسه الجلسة الاعتيادية الاسبوعية للمجلس بالعلاقات الاخوية التاريخية الوطيدة ووشائج القربى العريقة واواصر الود والمحبة والاخاء الصادق الذي يمثل استمراراً للتواصل التاريخي القائم بين البلدين والشعبين الشقيقين.
واكد سمو رئيس الوزراء بأن هذه الزيارة الاخوية العزيزة التي تركت اثرها الطيب في نفوس جميع ابناء البحرين قد اسهمت في مزيد من دعم وتعزيز الروابط الاخوية بين البلدين وزيادتها رسوخاً,, مشيدا سموه بوقوف المملكة الدائم ومساندتها المستمرة للبحرين.
كما عبر سمو رئيس الوزراء عن عميق التقدير والاعتزاز بالدور الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة حضرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية في خدمة قضايا امتها العربية والاسلامية وما تقوم به من جهود حثيثة لترسيخ المسيرة الخيرة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ودعم وتعزيز التضامن العربي.
على صعيد أخربعث بعث صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني البرقية التالي لفخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقه بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية الجزائر الشقيقة.
فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد.
فبمناسبة انتخاب فخامتكم رئيساً للجمهورية الجزائرية الشقيقة يسرني ان ابعث لكم بالغ التهاني واطيب التمنيات راجيا لكم دوام التوفيق لانجاز آمال الشعب الجزائري الشقيق الذي يتطلع الى حكمتكم وقيادتكم.
كما يسرني ان اؤكد في هذه المناسبة على الروابط والعلاقات الاخوية الثابتة بين بلدينا الشقيقين وما يتطلعان اليه من تحقيق الآمال والأهداف السامية لامتنا.
وتقبلوا تحياتي.
عبد الله بن عبد العزيز
ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني
هذا ومن جهة اخرى وجه صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم واهالي واعضاء مجلس المنطقة على مشاعرهم الطيبة بمناسبة افتتاح سموه مشروع خط انابيب نقل المنتجات البترولية الى منطقة القصيم,
وقال سمو ولي العهد في برقية جوابية وجهها لسمو امير منطقة القصيم رداً على البرقية التي رفعها لسموه بهذه المناسبة: انه ليسعدنا ويبهجنا ان يحقق هذا المشروع المهم ما نتطلع اليه من اهداف تحقق الخير للمواطنين في هذه المنطقة العزيزة ونسأل الله تعالى ان يديم على بلادنا نعمه ويوفق الجميع لما فيه خدمة دينه واعلاء كلمته وخدمة وطننا الغالي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved