Monday 19th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 3 محرم


وزير الخارجية الألماني يتزوج للمرة الرابعة والمدعوون أقل من عشرة

* فرانكورت- د ب أ
بعد تأجيل عدة مرات بسبب ازمة كوسوفو المستحكمة، دخل السبت الماضي وزير الخارجية الالماني يوشكا فيشر القفص الذهبي زوجا ولكن,, للمرة الرابعة.
ويعد فيشر (51عاما) اول سياسي في حزب الخضر يتبوأ منصبا قياديا في الدولة الالمانية, ويشغل ايضا منصب نائب المستشار الالماني بموجب اتفاق الائتلاف المبرم مع الحزب الاشتراكي الديمقراطي الذي يتمتع بالاغلبية في البرلمان بقيادة المستشار جيرهارد شرويدر.
وفي اللحظة الاخيرة غير شرويدر وعروسه نيكولا ليسكه (29عاما) التي تدرس الصحافة مكان حفل زفافهما الذي كان من المقرر ان يقام بقاعة رويمر في مجلس بلدية فرانكفورت وذلك ليتفاديا حشود مصوري الصحف والتليفزيون الذين كانوا في انتظارهم.
وقال مسئول مراسم الزواج انه تم عقد القران في قاعة حديقة النخيل بالمدينة، وهي مبنى زجاجي زين خصيصا لهذه المناسبة التي لم يحضرها سوى عدد قليل من المدعوين لم يتجاوز عشرة افراد.
وكان فيشر الذي اظهر استطلاع للرأي هذا الاسبوع انه اكثر ساسة المانيا شعبية قد تعرض لانتقادات عنيفة من دوائر بحزب الخضر تعارض بشدة غارات حلف الاطلنطي ضد يوغسلافيا بدعوة تنافيها مع مبادىء الحزب التي تدعو للسلم والحفاظ على البيئة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved