Monday 19th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 3 محرم


عصر اليوم في بريدة وضمن مسابقة كأس المؤسس
الهلالية مسلحاً بثمانية الرائد يواجه التعاون

بريدة- ناصر الفهيد
في التصفيات الاولية من المرحلة الثانية لمسابقة كأس الملك عبدالعزيز يستضيف ملعب الأمل بالبكيرية عصر اليوم الاثنين لقاء الذهاب بين فريقي التعاون من بريدة والهلالية من الهلالية.
وتعتبر هذه المباراة الاولى للتعاون في هذه المسابقة حيث كان منتظراً تصفيات المرحلة الاولى للفريق الذي يتأهل لملاقاته,, بينما الهلالية بطل منطقة القصيم في هذه التصفيات واجه الرائد الصاعد للممتاز في لقاءين الاسبوع الماضي فانتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل بهدفين وفجرها الهلالية قنبلة مدوية في مباراة الاياب بفوز ساحق وكبير على الرائد بنتيجة قوامها ثمانية اهداف مقابل هدف!! ليتأهل لملاقاة التعاون اليوم,.
التعاون مستعد جيداً لهذه المباراة ولم ينقطع عن التدريبات منذ ثمانية اشهر بمشاركته في كأس الاتحاد ثم الدوري ثم كأس ولي العهد الذي خرج منه امام الهلال في دور الثمانية قبل اسبوعين والان يدخل مباريات كاس الملك عبدالعزيز.
والتعاون يغيب عن مشاركته لاعبوه الاجانب وقائد الفريق حماد الحماد وحارسه الدولي احمد ضاري لانضمامه الى معسكر منتخب المملكة الاول وسيعود للعب عصر اليوم هدافه موسى سحاب كأول مشاركة رسمية له منذ شهر رجب الماضي اثر اصابته بكسر في كاحل القدم ابعده عن مشاركة فريقه طوال المسابقات الثلاث الماضية,, وستكون عودته دعماً قوياً لخط المقدمة مع احمد الحداد واحمد السكاكر,, ومن المتوقع ان يلعب مدرب التعاون المباراة بطريقة هجومية 4-3-3 حيث سيشترك في الدفاع سلطان المهوس وعبدالله الدخيل ونايف الجفان وصالح الغليقه وفي الوسط سعيد الاحمري واحمد المنصور وخالد العمر وسيكون في الاحتياط المهاجم احمد الحميد وفهد الفعيم وابراهيم الشعلان الذين قد يزج بهم مدربه المنصور في الشوط الثاني,.
ان فريق الهلالية الذي فجر النتيجة التاريخية في مرمى الرائد فهو فريق منسجم مع بعضه ويؤدي تدريباته في الرياض العاصمة كون معظم لاعبيه مجمعين من هناك ويبرز منهم المخاطي والشهري.
المباراة قد تظهر قوية خصوصاً وان الهلالية يلعب وسط معنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على الرائد.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved