Monday 19th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 3 محرم


بلا قيود
مع الخيل ضد الهلال يا شقراء

* اذكر بطولات الهلال مع الانجليزي جورج سميث ومدرب اللياقة البرازيلي كارلوس وطيب الذكر نوغيرا وآخرهم جوبير المدرب البرازيلي الذي عجز ان يحقق للشباب أو الاتحاد أية بطولة!!.
* المذكورون أعلاه لم يكونوا بمستوى الطموحات الهلالية إلا أنهم خطفوا البطولات من أمام اغنى الفرق وأدهى المدربين لأن اضلاع الهرم كانت متكافئة فالادارة قوية وحازمة واللاعبون على قدر المسؤولية.
* أما مشكلة الهلال الحالية فهي ادارية بحتة ويتحمل اعضاء الادارة مسؤولية الاخفاق الهلالي المتكرر مهما حاولوا ذر الرماد علي العيون وتضليل القاعدة الزرقاء.
* أمعنوا النظر في لاعبي الهلال نجوم الاعلام والثرثرة اسألوهم من غيب مستوياتهم الكبيرة ونجوميتهم المطلقة إنه الدلال وغياب الحزم والجدية في التعامل,, اسألوا لاعبي التكريم اصحاب الكروت الحمراء ما الذي دفعكم للحصول عليها,, ابحثوا عمن حارب الوجوه الجديدة وأجبر الادارة على تنسيقهم للأندية الأخرى بدلا من الاحتفاء بهم وشد أزرهم حتما سيقال لكم أنهم نجوم الدلال.
* هنا أتمنى من الاعلام الرياضي ان يضع الأمور في نصابها ولايتهم المدرب المغلوب على أمره لأن الغياب الاداري واضح وفاضح وهو السبب فيما وصل اليه الفريق الكروي.
وللتأكد مما أقول قارنوا بين مستوى الثنيان والجابر وابوثنين والعويران مع المنتخب ووضعهم المزري مع فريقهم فالمدرب عندما يحاول تأديب اللاعب لا يجد المساندة بل في القاموس الاداري الهلالي اللاعب على حق والمدرب على خطأ وهذا ما يتكرر دائما.
أخيرا أتمنى وأرجوا ان يستلم الفريق في مباريات المربع الذهبي أحد اثنين اما صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال أو سمو الأمير نواف بن محمد لاصلاح ما يمكن اصلاحه وهذا أقل ما تقدمه الادارة الحالية لجماهير الأزرق.
أشياء وأشياء
* فريق الart الاتحادي قسى على الزياني ودافع عن العقيلي خاصة الدفاع المستميت من غازي كيال حيث واصل مديحه للعقيلي دون ان يفند لنا صحة اعادة المدافع الشبابي الكرة لحارس مرماه,, واحتساب خطأ المدافع الشبابي في منطقة الظهير الأيمن علي الحمروني وانطلاقة صالح دبوس نحو سامي الجابر ودفعه له باليد؟.
* سرح الشبابيون فؤاد أنور وعبدالرحمن الرومي وعواد العنزي وفهد المهلل فهل يفعلها الهلاليون ويسرحون فيصل ابوثنين ومنصور الموينع ويوسف الثنيان وسامي الجابر، أمل يمكن تحقيقه.
* ظروف الشباب رددها البعض بطريقة ممجوجه فأي ظروف مر بها الشباب وكيف غاب عن الجميع ان الشباب أراد من بطولة النخبة ان تكون معسكرا اعداديا لنهائي الكأس وهل تعتقدون ان الشباب سيواجه ظروفا صعبة في ظل وجود الاستاذ عبدالرحمن الدهام.
* بعد كل انتكاسة هلالية نتذكر الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته!!.
* مصيبة فريق يفوز بكأس غالية ويصعد نجومه الأوفياء لاستلام الكأس والميداليات وجماهير الملعب تردد على الملاء هلال هلال إنه الوفاء الجماهيري للأزرق الذين خذلهم الأشباح المترهلون.
* مبروك للشباب الكأس مبروك لأعضاء الشرف والادارة واللاعبين,, ومبروك أيضا لجماهيرهم ومن ساندهم من أندية مع الخيل ضد الهلال يا شقراء .
محمد الشنيفي

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved