Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


أقول لك

* من حق قلمي ان يتلاعب بعد جفافه في وقت من الاوقات ومن حقه ايضا ان يكتب ما لم يكتبه البعض وسط قوة غير طبيعية مآلها مالا نهاية,, الفضائح والسخرية والصدق هي مجملها وإذا ما أردت الحقيقة لا تركز على قاعدة خرافية وهي ولاشك ستدمرني، البعض وصفها بأنها عناد والبعض الآخر قال انها بحث عن الذات ولكن اقول الخوف ولا غيره، اغنية وقصةوعذاب ستجعل مني انسانا واهما كما توهم البعض بأنه شاعر مشهور ومعروف صفق له الجمهور في امسية لا يوجد بها غيره هو والمسرح الفارغ.
* تتنافس الفضائيات لضم المذيعات اللبنانيات اليها وسط نعومة اصلها مزيف وقد يتضح هذا كله قبل الوقوف امام الميكرفون والمكياج المكثف على وجوههن وصبغات الشعر الصفراوية ومنهن من تعرضن لقصة زوجية فاشلة ومنهن من طردتها الفضائية الاخرى لسوء سلوكها ولا يغرنك الابتسامة فكلها لجلب المشاهد ويبقى شيء واحد وهو انك أنت الافضل.
* استضافت احدى القنوات الفضائية الفنانة المعتزلة لبنى عبدالعزيز وفي اتصال من احداهن قالت لها وبالفم المليان أنا أحبك وأموت فيك وأحسد بناتك عليك,, انت فتاة احلامي,, ونحن نقول مسكينة هذه الفتاة المتصلة والتي لم تجد حتى اللحظة الحنان الكافي من الاب والام وسط دمعات من خلف الميكرفون والفنانة لبنى لم تصدق هذه الاتصالات المكثفة من قبل الجمهور رغم غيابها عن الفن سنوات طويلة ومن حقها الا تصدق لانها لم تعلم اننا بتنا في حاجة الى ان نتشبث ونشحذ الحب من الآخرين حتى ولو لم يعرفونا.
* بعض الشعراء والملحنين الجدد على الساحة يظنون أنفسهم نجوما ويبدو ان ساعة الانحطاط بدأت تتوالد لديهم والغرور هو طابعهم ولكن نهايتهم قريبة وقريبة جدا.
* الاستغلال والتخطيط والخبث كلها تجتمع في شخص واحد لايملك من الانسانية شيئا,, ولم يعلم انه مجرد انسان مسكين بالامكان ان يتألم ويمرض ويصرخ,, في حين يبقى شيء واحد يجمعنا جميعا وهو الحب والتقدير والاحترام.
عبداللطيف المحيسن

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved