Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


بدأت أمس حركة,.
حرك تبلش والعرض قريباً

* الدمام - يوسف القضيب
بدأ فريق العمل المسرحي بفرع جمعية الثقافة والفنون بالدمام أمس التدريبات الاولية على العرض المسرحي حرك تبلش الذي ينفذه الفرع خلال هذا الموسم.
العمل من تأليف واعداد الكاتب المسرحي عبدالعزيز العطا الله ويتصدى لاخراجها مسرحيا عبدالعزيز السماعيل بمشاركة عدد من الفنانين المسرحيين بالمنطقة.
وتدور احداث المسرحية والتي اعدها مؤلفها عن النص المسرحي العالمي الرجل المتشظي للكاتبين الفرنسيين بيير فيراري وروبيربيك تدور حول خطأ في معادلة علمية لانتاج غذاء مميز تؤدي في النهاية إلى احتمال انفجار احد الاشخاص وتبدأ المعاناة في محاولة حل هذه المشكلة بسرعة مما يؤدي إلى وجود احداث غريبة وفكاهية خلال ذلك, وتعتبر المسرحية طبقا لمعدها العطاالله كوميدية بالدرجة الاول.
هذا ومن المتوقع ان تحظى المسرحية عند عرضها باقبال جماهيري جيد خاصة وان جمهور المنطقة متعطش لعمل مسرحي كوميدي للكبار منذ فترة طويلة.
من جهة ثانية يستعد فرع الجمعية بالدمام هذه الايام لتكثيف جهوده بتنفيذ جملة من الانشطة حتى نهاية شهر صفر المقبل 1420ه والتي تتضمن معرضا تشكيليا شخصيا وأمسية شعرية وندوة تشكيلية وأمسية قصصية ومحاضرة مسرحية ومعرضا فنيا مشتركا لمجموعة من الفنانين إلى جانب عرض مسرحية للاطفال.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved