Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


أخبارهم,.

القرن القادم
* القاهرة - مكتب الجزيرة:
يخوض الفنان إبراهيم يسري لأول مرة تجربة التمثيل للاطفال في مسلسل بعنوان ظاهرات القرن القادم تأليف رجاء عبدالله واخراج أيمن عبيس مع هالة فاخر وأشرف سيف وأحمد سلامة، وعبدالرحمن أبو زهرة ومنال عبداللطيف وعثمان الحمامص ومحمد جبريل والطفل محمد عبدالرؤوف,والمسلسل تدور أحداثه في عام 2020 حول مجموعة من الشباب يعيشون في واحة داخل الصحراء ويقومون بعمل تجارب علمية مثيرة.
* * *
طيور الحب
باستديوهات شركة صوت القاهرة بالعباسية انهى المخرج وجيه الشناوي تصوير مسلسل جديد بعنوان طيور الحب قصة وسيناريو وحوار عادل موسى وبطولة أحمد عبدالعزيز، حسن حسني، عايدة عبدالعزيز، أحمد راتب، كمال أبو رية، أشرف سيف، علا رامي، حنان سليمان وعزة بهاء.
* * *
عاطفة لا تموت
صور المخرج إبراهيم الصحن المسلسل الاجتماعي عاطفة لا تموت قصة وسيناريو وحوار فاروق عطية وبطولة سمية الالفي، أحمد خليل، طارق لطفي، عبير الشرقاوي، غادة عبدالرازق، عماد رشاد,, وتدور احداثه في 26 حلقة في ثلاث مراحل زمنية هي الاربعينيات والستينيات والتسعينيات من خلال ثلاثة اسر نشاهد من خلالهم التغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي طرأت على المجتمع في ذلك الوقت وقد تم التصوير في مدينة الانتاج الاعلامي والاسكندرية وشرم الشيخ.
* * *
أشبال وزهرات
للاطفال صور المخرج عبدالرحمن عبيس الآن مسلسلا بعنوان أشبال وزهرات قصة وسيناريو وحوار عطية خير الله وبطولة احمد راتب، مشيرة إسماعيل، ليلى حمادة، سمير حسني، نبيل الهجرسي، مصطفى الخضري، أشرف طلبة، سمير البنى، والاطفال ياسمين جمال ومعوض إسماعيل وهبة سمير وقدري نور ونادر حسن وإسلام شمس,, وتدور احداث المسلسل في 15 حلقة من خلال تكوين جمعية علمية من الاطفال هدفها تثقيف الطفل العربي.
* * *
الورثة
الفنان كمال ابو رية صور ثلاثة مسلسلات جديدة هي:
الورثة تاليف محمد أبو العلا السلاموني واخراج حمدي الابراشي مع أبوبكر عزت، بثينة رشوان، رجاء الجداوي، سيد زيان، يوسف فوزي.
ومسلسل رحيق الفرسان تأليف محمد عزيز واخراج شريف حمودة مع عبدالرحمن أبوزهرة وتيسير فهمي ورياض الخولي وزيزي البدراوي وأحمد خميس.
والمسلسل الثالث موال الحب والغضب تأليف شريف محمد واخراج مصطفى الشال مع فردوس عبدالحميد وأحمد خليل ومحمد ابو الحسن وآخرين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved