Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


شركة رينو تساهم مع شركة هندية في إنتاج الجرارات الزراعية في جنوب آسيا

* نيودلهي - الوكالات
اعلنت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات أمس الأول في نيودلهي انها ستشارك بنسبة عشرين بالمائة في رأسمال الشركة الهندية انترناشيونال تراكتورز ليمتد لصناعة الجرارات الزراعية في آسيا الجنوبية وتسويقها.
وبموجب اتفاق تم التوقيع عليه الجمعة الماضي فإن الشركة الهندية ستصنع جرارات رينو لأسواق الهند وبنجلاديش وباكستان وسريلانكا والنيبال في مصنع يقع في ولاية البنجاب الشمالية بمعدل 1500 جرار شهريا على ان يرتفع العدد الى ثلاثة آلاف لاحقا.
كما ستقوم الشركتان لاحقا بتسويق هذه الجرارات في آسيا الجنوبية وحتى في الأسواق الأوروبية, وتنوي شركة رينو رفع مساهمتها في شركة انترناشيونال تراكتورز ليمتد الى 27% إلا أنها لا تريد جعلها أكثر من النصف حسب ما أوضح المدير التنفيذي لشركة رينو اغريكولتوز برونو موارنج في مؤتمر صحافي, ولم يكشف عن قيمة صفقة شراء العشرين بالمائة من الشركة الهندية, من جهته قال رئيس الشركة الهندية ال,دي ميتال ان الصفقة هي زواج مثالي مضيفا ان رينو اتصلت بنا لأنها تريد الدخول الى السوق الهندية .
وأوضح ميتال ان الطلب على الجرارات في الهند سيكون قويا خصوصا ان نسبة الجرارات الزراعية في الهند هي تسعة لكل ألف هكتار مزروع مقابل 85 للمساحة نفسها في أوروبا.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved