Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


بجامعة الملك فهد بالظهران
سمو وزير الداخلية يرعى اليوم فعاليات يوم المهنة بمشاركة 74 جهة

* الظهران - تركي القحطاني
يرعى صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة اليوم الاحد فعاليات يوم المهنة السنوي السادس عشر الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لمدة اربعة ايام بمشاركة 74 شركة ومؤسسة من القطاعين العام والخاص واعرب معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل عن ترحيبه وكافة منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة تدريس وطلاب وموظفين بهذه الرعاية الكريمة.
وذكر د, الدخيل ان رعاية سموه لهذه المناسبة تأتي امتدادا للتوجيهات السامية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تقتضي الاهتمام بالعلم والمؤسسات التعليمية.
وقال معاليه ان هذه الرعاية تعتبر قوة دافعة لفعاليات يوم المهنة السنوي السادس عشر كما انها تعزز جهود الجامعة المتمثلة في دفع الشركات والمؤسسات لاستقطاب خريجيها للعمل واتاحة الفرص لهم لخدمة وطنهم وتطبيق الخبرات والمهارات التقنية والهندسية التي تعلموها في الجامعة.
واوضح معالي مدير الجامعة ان رعاية سمو الامير نايف تؤكد ريادة جامعة الملك فهد في تطبيق هذه الفكرة حيث انها اول مؤسسة تعليمية تنظم,, يوم المهنة,, وذلك منذ 16 عاما مشيرا الى ان سموه تفضل العام الماضي برعاية كريمة مماثلة لفعاليات يوم المهنة السنوي الخامس عشر.
التفاصيل بالاقتصادية

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved