Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


إلى 25 الجاري
تأجيل ندوة المكتبات الوقفية في المملكة

* الرقرر تأجيل موعد ندوة (المكتبات الوقفية في المملكة العربية السعودية) التي يفتتحها صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة المدينة المنورة وتنظمها وزارة الشئون الاسلامية والاوقاف والدعوة في مكتبة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة الى يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر محرم الجاري 1420ه الموافق للحادي عشر من شهر مايو الجاري 1999م بدلا من يوم 18/1/1420ه.
وقد اتمت الوزارة ممثلة في وكالتها لشئون الاوقاف استعدادتها لانجاح هذه الندوة من خلال خطة محكمة؛ لوضع ترتيبات وتنظيم اللقاء المرتقب بين المختصين بالمكتبات الوقفية في المملكة؛ لمناقشة البحوث المشتركة التي استقبلتها اللجنة التحضرية لهذا الغرض وبلغ عددها (17) بحثا.
وفي اطار استعدادات الوزارة في هذا المجال فقد تم اعداد برنامج حافل للندوة يتضمن احدى عشرة جلسة لمناقشة البحوث المقدمة على مدى ثلاثة ايام متتالية.
ومن الجدير بالذكر ان وزارة الشئون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد تشرف حاليا على سبع مكتبات وقفية هي: مكتبة الملك عبدالعزيز في المدينة المنورة ومكتبة مكة المكرمة ومكتبة عبدالله بن عباس في الطائف ومكتبة الصالحية بعنيزة ومكتبة المقبل في المذنب ومكتبة الوزارة بالرياض ومكتبة سابعة يجري العمل لافتتاحها قريبا في جامع الامام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض وهي: مكتبة علمية متخصصة في علوم الشريعة وما يخدمها.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved