Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


أميرالشرقية وسمو نائبه يعزيان أسرة آل سند
الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تقنية الدمام 3 المقبل

* الدمام يوسف القضيب - الرياض - صلاح الحسن:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة العاشرة والحادية عشرة لطلاب الكلية التقنية بالدمام وذلك مساء يوم الثلاثاء 3 صفر 1420ه.
صرح بذلك الدكتور/ عيسى بن حسن الأنصاري عميد الكلية التقنية بالدمام، واضاف ان رعاية سمو امير المنطقة الشرقية الكريمة لهذا الحفل تعد تكريما لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس ومدرسين وطلاب وتتويجا للجهود التي بذلولها في الكلية,
وذكر سعادته ان مثل هذه الاحتفالات لتلك المناسبة الغرض منها مشاركة الطلاب الخريجين فرحتهم ولتحثهم على المشاركة في بناء ورفعة الوطن,
وأوضح سعادته أنه سيدعى في هذا الحفل كبار المسؤولين في المنطقة الشرقية واساتذة الجامعات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب للمشاركة في هذه المناسبة.
وقد أعرب سعادة عميد الكلية عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لهذا الحفل.
وأضاف ان المؤسسات التعليمية اعتادت على دعم ورعاية العلم وأهله من لدن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الكريمين كما عبر عن تهانيه لأبنائه الطلاب الخريجين وتمنى لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.
من جهة أخرى اعرب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية عن خالص تعازيهما لأسرة السند بوفاة والدة كل من الدكتور حمد بن علي السند والاستاذ محمد بن علي السند مدير عام التطوير الاداري بهيئة التحقيق والادعاء العام.
وقدم سموهما احر التعازي القلبية والمواساة سائلا المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد عبر الدكتور حمد بن علي السند والاستاذ محمد بن علي السند وجميع اسرة آل سند عن عميق شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة حيث كان لاتصال سموهما عبر الهاتف والبرقية الاثر في تخفيف معاناتهم في مصابهم الجلل.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved