Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


اليوم تفتتح حلقة تنمية المهارات
الأمير خالد الفيصل يبحث مع وفد التخصصي مؤتمر الايدز

* أبها - محمد السيد - واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أمس وفد مستشفى الملك فيصل التخصصي برئاسة المستشار والمشرف العام على أعمال الادارة والمدير التنفيذي الدكتور أنور جبرتي وذلك بمكتب سموه بالامارة بأبها.
وقد تم في اللقاء مناقشة برامج المؤتمر الدولي الثالث للايدز والذي وافق سمو أمير منطقة عسير على عقده في مدينة أبها في الفترة من 7 الى 10 ربيع الأول 1420ه الموافق 20 الى 23 يونيه 1999م والذي ينظمه مستشفى الملك فيصل التخصصي بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير.
وقد عبر سمو أمير منطقة عسير عن سعادته بانعقاد هذا المؤتمر الذي يمثل انطلاقة لسياحة المؤتمرات واستضافة كبار الشخصيات العلمية والدولية للاطلاع على ما وصلت اليه منطقة عسير في المجال السياسي.
من ناحية اخري و نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير يقوم وكيل الإمارة محمد بن علي بن زيد اليوم الأحد بافتتاح حلقة تنمية المهارات الاشرافية الخامسة بمدينة أبها والتي تنفذها الرئاسة العامة لتعليم البنات باشراف من الوكالة المساعدة للتخطيط والتطوير ممثلة في الادارة العامة للتطوير الاداري وبالتعاون مع معهد الإدارة العامة خلال الفترة من 16 11/1/1420ه لمديري الادارات ورؤساء الأقسام والشعب من موظفي الرئاسة شاغلي المراتب السابعة الى العاشرة وستركز هذه الحلقة على ثلاث جوانب هي تنمية مهارات التعامل مع المراجعين والقدرة على توزيع العمل ثم تصميم النماذج.
اوضح ذلك مدير عام تعليم البنات بعسير الشيخ قاسم الشماخي وقال بانه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات لتنفيذ هذه الحلقة التي سيكون لها مردود إيجابي على المشاركين في الأعمال المنوطة بهم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved