Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


للأعوام من 1414-1418ه
مكتب الإشراف التربوي بغرب الرياض يكرم المعلمات المثاليات

* الرياض - سارة العتي
نظم مكتب الاشراف التربوي بغرب الرياض حفل تكريم المعلمات المثاليات للأعوام من 1414ه حتى 1418ه في مدارس الجيل, وذلك بحضور مديرة مكتب الاشراف بمنطقة الرياض موضي العذل ومديرة مكتب الاشراف التربوي بغرب الرياض قماشة المزيد ومدير مكتب الاشراف التربوي بشرق الرياض نوال الخويطر وعدد من مساعدات مكاتب التوجيه الفرعية.
وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم دعاء ألقته طالبة من مدارس الجيل ثم القت مديرة المدارس حصة المقرن كلمة ترحيبية رحبت فيها بالجميع وقالت انها لفتة كريمة من الرئاسة العامة لتعليم البنات في تكريم العلم وحاملات مشعلة الوضاء وان التعلم والتعليم روح الاسلام وان من خرج في طلب العلم فهو في سبيل الله حتى يرجع.
ثم القت مديرة مكتب غرب الرياض قماشة المزيد كلمة رحبت فيها بالجميع معربة عن سعادتها بتكريم نخبة من المعلمات في مراحل التعليم العام بقطاعيه الحكومي والأهلي في هذاالوقت الذي يشهد فيه العالم نقلة حضارية متقدمة في سائر مناحي الحياة مع ثورة معلوماتية لم يشهد لها التاريخ مثيلا من قبل مشيرة الى ان عبء مواجهة تحديات ذلك كله يقع أساسا على المربين من معلمين ومعلمات.
وفي الختام توجهت قماشة المزيد بالثناء والعرفان لصاحب مدارس الجيل على مبادرته الكريمة في استضافة هذا الحفل كما شكرت ادارة مدارس الجيل للبنات وكافة المشرفات التربويات والموظفات بمكتب غرب الرياض للاشراف التربوي في الاعداد والتنظيم لانجاح هذا الحفل الكريم.
بعد ذلك القت البندري الرميزان المشرفة الادارية للمدارس كلمة اللجنة المنظمة للحفل.
ثم ألقت بدرية العتيبي من الثانوية 15 قصيدة أجمل وسام العلم .
بعد ذلك ألقت براعم الروضة 46 نشيدا ترحيبيا, ثم ألقت أمل البريدي كلمة التربية الاسلامية ثم ألقت مريم الربيعة المساعدة في مكتب الاشراف بغرب الرياض كلمة أوضحت فيها الشروط والمعايير المنظمة لاختيار المعلمات المثاليات والقيادات التربوية.
بعد ذلك قدمت طالبات مدارس الجيل نشيد معلمتي, ثم بدأت بعد ذلك مسيرة المعلمات المثاليات على قصيدة للمشرفة التربوية في قسم اللغة العربية ريمة الخميس ثم القت المعلمة لطيفة الدعيج كلمة المعلمات المثاليات.
بعد ذلك قامت الأستاذة قماشة المزيد بتكريم المعلمات المثاليات واعطائهن دروعا تذكارية وهن:
دلال عبدالله المقرن، عدلية عبدالبديع اسماعيل، ريم عبدالله الدعيلج، لطيفة محمد الدعيج، فاطمة محمد الغدير، لولوة محمد العشيوي، فاطمة بلال العبدالله، عفاف منصور حسن، حياة ابراهيم الدخيل، فريال ابراهيم العبدالمحسن، فضيلة محمد مراد، نوف عبدالعزيز الهاجري، هند عبدالله العمر، فوزية عبدالله الشعلان، عفاف منصور منصور، موضي سليمان الماجد، نورة محمد الهويمل، منيرة عبدالعزيز المسلم، نورة عبيد الشهراني، نورة عبدالعزيز العبيدان، فوزية عبدالعزيز الخنيفر، ايمان ابراهيم التركي.
المعلمات المثاليات في المدارس الأهلية
سهام احمد عبدالرازق، جميلة شاكر حمزة، علية أيوب مهدي، أمل سعد شعبان، ناهد محمد الحناوي، ايمان جودت الزبدة، عفاف حسنين علي، مريم محمد البطيني.
بعد ذلك قدمت قماشة المزيد درع شكر وعرفان للاستاذة موضي العذل ودرعا تذكاريا لصاحب مدارس الجيل حسن عبدالرحمن العمراني ودرعا لمديرة المدارس حصة المقرن ودرعا للمساعدة في المدارس صديقة البليسي.
ثم قامت مديرة مدارس الجيل بتقديم درع لقماشة المزيد ودرع قدم للاستاذة موضي العذل مديرة مكتب الاشراف بمنطقة الرياض ودرع لسهام الدخيل مساعدة المرحلة الثانوية ودروع تذكارية للجنة المنظمة للحفل هيا الفارس وحصة الدخيل ومها الشارب ومنى العمير، وريمة الخميس ومنيرة الجريد ومنيرة الجعيد وبدرية العسيمي ومنيرة الرشيد.
بعد ذلك دعي الحضور الى حفل الشاي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved