Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


بحضور د, قاضي
جامعة أم القرى تختتم أنشطتها الطلابية غداً

مكة المكرمة - احمد الحربي
بحضور معالي مدير جامعة ام القرى الدكتور سهيل بن حسن قاضي تقيم عمادة شؤون الطلاب بالجامعة يوم غد الاثنين حفلها السنوي للنشاطات الطلابية الرياضية والمسرحية والثقافية والدينية وذلك بمقر الجامعة بحي العزيزية بمكة المكرمة.
واوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور فواز بن علي الدهاس ان هذا الحفل السنوي يأتي نتاجا لكافة الانشطة والبرامج اللامنهجية التي تعدها العمادة في كل عام دراسي بمتابعة مستمرة من معالي مدير الجامعة الدكتور سهيل قاضي لكافة الطلاب من مختلف الاقسام العلمية والنظرية، وذلك لتنمية قدرات الطلاب ورعاية مواهبهم وميولهم في شتى المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية.
مشيرا الى ان عمادة شؤون الطلاب يمتد عطاؤها لرعاية ما يزيد عن ثلاثة آلاف طالب وطالبة في الوحدات السكنية وتقديم الغذاء الصحي المتوازن الى جانب رعاية اكثر من ستمائة طالب وطالبة من الوافدين من اكثر من خمسين دولة من دول العالم بالاضافة الى تقديم النصائح والارشادات للطلاب عبر قسم التوجيه والتأديب.
وافاد الدهاس ان الحفل الختامي سوف يشتمل على اقامة المباراة النهائية في كرة القدم وكذلك تقديم العديد من العروض الرياضية في الكاراتيه والتايكوندو والجودو وذلك على ملعب الجامعة بالعزيزة.
ثم الحفل الخطابي والمسرحي الذي يشتمل على القاء العديد من الكلمات وتقديم الفقرات المسرحية والفكاهية والشعرية وغيرها من العروض لكافة اندية عمادة شؤون الطلاب.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved