Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


500 شريحة للسراة
تدشين خدمة الجوال في سراة عبيدة والحبلة

كتب - نايف البشري
دشن محافظ سراة عبيدة مساعد بن سعود التمامي يوم امس الاول خدمة الهاتف الجوال بالمحافظة وذلك باجراء اول مكالمة هاتفية من مدينة سراة عبيدة الى العاصمة الرياض وذلك بحضور مدير اتصالات سراة عبيدة محمد علي القحطاني والعاملين في فرع شركة الاتصالات بسراة عبيدة والعاملين في مشروع الهاتف الجوال في المحافظة.
وبهذه المناسبة رفع محافظ سراة عبيدة اسمى آيات الشكر الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
وقال التمامي ان الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حريصة على خدمة الوطن والمواطن في اي مكان واي مجال في كل مدينة وقرية وهجرة كما ان الدولة تولي جميع مناطق ومحافظات المملكة ومن ضمنها محافظة سراة عبيدة التي حظيت بالاهتمام والدعاية في جميع القطاعات والمجالات وكان آخرها وليس آخرها خدمة الهاتف الجوال التي تسهم ان شاء الله في خدمة ورفاهية اهالي المحافظة.
كما رفع التمامي شكره وتقديره لسمو امير منطقة عسير على ما يوليه من اهتمام بمحافظة سراة عبيدة وحرصه على ايصال جميع الخدمات الى المحافظة ومن ضمنها الهاتف الجوال.
كما شكر وزير البرق والبريد والهاتف بمناسبة بدء تشغيل خدمة الهاتف الجوال.
من جانبه اعرب مدير اتصالات محافظة سراة عبيدة محمد علي القحطاني عن شكره وتقديره الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على اهتمامهم بكل ما يخدم المواطن ورفاهيته كما شكر القحطاني امير منطقة عسير ووزير البرق والبريد والهاتف على حرصهما واهتمامهما بالمحافظة وايصال خدمة الجوال الى المحافظة.
وذكر القحطاني بان اتصالات سراة عبيدة قامت بتوزيع خمسمائة شريحة جوال على اهالي المحافظة يخدمهم برج جوال واحد في مدينة سراة عبيدة وسيتم زيادة توزيع شرائح الجوال على الاهالي كما سيتم التوسع في خدمة الهاتف الجوال في الفترة المقبلة لتخدم اكبر قدر ممكن من قرى وهجر سراة عبيدة وسيتمكن الجميع من هذه الخدمة.
وابان القحطاني انه سيتم خلال الفترة المقبلة زيادة وتوسعة الهاتف في مدينة سراة عبيدة الى اكثر من ثلاثة الاف خط هاتفي ثابت كما سيتم تغيير مقسم (العسران) والتي تبدأ ب(256) بمقسم جديد يحتوي على الفي خط هاتف ثابت.
كما سيتم اعتماد اكثر من الفي خط هاتف ثابت لقرى بني بشر كما تم الانتهاء من توزيع 48 خط هاتف ثابت لقرى ال خلف بني بشر ضمن الهاتف الريفي كمرحلة اولى وسيتم تدشين الخدمة خلال الاسابيع القليلة القادمة.
واشار القحطاني الى ان هذه المشاريع والتوسع في الخدمة الهاتفية سواء الجوال او الثابت تأتي انطلاقا من توجيهات وحرص معالي وزير البرق والبريد والهاتف على ايصال خدمة الهاتف الجوال والثابت لجميع اهالي المنطقة في كل قرية وهجرة.
من جهة اخرى تم تدشين يوم امس الاول خدمة الهاتف الجوال (بمنتزه الحبلة) بمنطقة عسير وذلك ليستفيد منه اهالي المنطقة والمصطافون.
يأتي اطلاق خدمة الهاتف الجوال في سراة عبيدة ومنتزه الحبلة وذلك قبل بداية الاجازة الصيفية.


رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved