Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


الصفقة في مراحلها الأخيرة
الهلال ينقل الدعيع بثلاثة ملايين!!

كتب - نبيل العبودي
دخل الهلاليون وبقوة في مفاوضات جدية مع نجم الحراسة وحارس القرن الآسيوي اللاعب محمد الدعيع في محاولة منهم للظفر به في اقوى واعظم الصفقات المحلية على الاطلاق.
وبات امر انتقاله للهلال وحماية العرين الأزرق وشيكا بعد اجتماعه مساء امس برئيس الهلال الامير بندر بن محمد الذي قدم مبلغ ثلاثة ملايين ريال تقدم الى ناديه الطائي فقط بخلاف ما سيقدمه الهلاليون للاعب نفسه بحيث ستدخل الملايين الثلاثة بأكملها خزينة نادي الطائي من جانبه ابدى اللاعب نفسه موافقته التامة للانتقال الى صفوف الهلال (الا انه اشترط في ذلك موافقة ناديه).
وكان الهلاليون هم اول من دخلوا في مفاوضات مع اللاعب حول انتقاله الموسم الماضي عندما عرضت عليه شخصية هلالية الانتقال مقابل مبلغ مادي كبير إلا ان تلك المفاوضات بين الطرفين لم يكتب لها النجاح لتعود هذه المفاوضات بين الطرفين هذا الموسم بعد ان اعلن الدعيع موقفه النهائي من الانتقال وترك ناديه الطائي.
ويذكر هنا أن مسؤولي نادي النصر مازالوا يبذلون الكثير من المحاولات للظفر بصفقة الدعيع ولكن الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق نهائي بسبب بعض التحفظات على المبلغ المالي الذي سينقل الدعيع لمرمى النصر.
ومما يزيد من احتمالية نجاح الصفقة الهلالية معه هو إعلانه قبل ايام انه سينتقل لصاحب العرض الافضل وهو مايجعل الهلال الاقرب بذلك.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved