Sunday 2nd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 15 محرم


إدارة الرائد غائبة عن الوسط الرياضي
يا سادة السلال اكتُشِفَ من دورة الصعود

* بريدة- صالح الضحيان
انتهت فعاليات دورة الصعود المؤهلة الى الدرجة الثانية والتي اقيمت بالرس وهي تعتبر فرصة كبيرة للاندية لترميم صفوفها لتواجد عدد من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم لدفع مسيرة تلك الفرق ودعم صفوفها بالمشاركات القادمة.
الرائد يحتاج الى ترميم صفوفه بعدد من اللاعبين حتى يستطيع الثبات مع الاندية الكبيرة في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وحالياً يحتاج الى اربعة او خمسة لاعبين بداية بحراسة المرمى مروراً بخطي الظهر ووسط الميدان وسداد هذا الخلل بفريق الرائد في استقطاب هؤلاء من دورة الصعود لكن الواقع انه لم يكن هناك تحرك رائدي لهذا الاتجاه لعدم المتابعة الادارية وتفرغها الى الاشياء الهامشية التي تخدم مصالحها الشخصية فقط.
مكان التصفيات القريب من بريدة يقرض تواجد اشخاص لهم الخبرة والنظرة الفنية لتحديد اسماء اللاعبين الذين يمكن ان يفيدوا الرائد في مسيرته القادمة.
الجدير ذكره ان محمد السلال تم اختياره لدعم صفوف الرائد بعدما تابعه محبو الرائد في دورة الصعود التي اقيمت بالمجمعة لتنجح ادارة عبدالله المبارك بتسجيل السلال في كشوفات الرائد الذي اصبح من ابرز لاعبيه بالوقت الراهن والذي تشرف في ارتداء شعار المنتخب مؤخراً.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved