Monday 3rd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 17 محرم


المعرض الطبي التاسع يبدأ اليوم في الرياض

الرياض - واس
يفتتح في مدينة الرياض المعرض الدولي التاسع للرعاية الطبية وتجهيزات المستشفيات اليوم الاثنين ويتزامن هذا المعرض مع معرضين آخرين هما المعرض السعودي لطب الاسنان والمعرض السعودي للتجهيزات وطب العيون.
ونظراً لأهمية هذا المعرض تم توجيه الدعوة لعدد من الشركات والمؤسسات والمصانع والمستشفيات العامة والخاصة للاطلاع على مستجدات التجهيزات الطبية.
وذكرت مصادر رسمية في شركة معارض الرياض المحدودة وهي الشركة المشرفة على هذا المعرض بالتعاون مع وزارة الصحة انه سيقام على جانب المعرض محاضرات في مجال طب العيون وطب الاسنان والصناعات الطبية حيث سيشارك في هذه المحاضرات عدد من الاستشاريين في هذه المجالات.
ويستمر المعرض خمسة ايام يشاهد خلالها زوار المعرض ذلك الحضور التجاري الذي تمثله المجموعات التجاريةوالصناعية في مجال الطب والصحة العامة.
ويشارك في المعرض اكثر من 250 شركة وطنية ودولية من كل من الامارات العربية المتحدة وايطاليا وقبرص والبرتغال واسبانيا وجنوب افريقيا وتايلند بالاضافة الى شركات منفردة من اربع عشرة دولة اخرى وهي كندا وفرنسا والمانيا وهولندا والمكسيك والسويد وتركيا وبلجيكا وماليزيا والهند وباكستان بالاضافة الى الدول العربية الكويت وقطر وعمان.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved