Monday 3rd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 17 محرم


بجامعة الإمام
دارة الملك عبدالعزيز تشارك في المعرض الدولي للكتاب

الرياض - الجزيرة
تشارك دارة الملك عبدالعزيز في المعرض الدولي الثالث للكتاب والذي تنظمه جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية خلال الفترة من 15 - 28 محرم 1420ه.
اوضح ذلك الدكتور فهد بن عبدالله السماري الامين العام لدارة الملك عبدالعزيز واوضح ان مشاركة الدارة في هذا المعرض تأتي في اطار تحقيق اهدافها المتمثلة في خدمة الباحثين والباحثات وتوفير مصادر المعلومات المناسبة لهم.
وقد استعدت الدارة للمشاركة في هذا المعرض الدولي من خلال جناح يضم مجموعة مختارة من اصدارات الدارة من المطبوعات والكتب التي قامت الدارة بطباعتها واشرفت على نشرها كما يتم عرض بعض الاعداد من مجلة الدارة الفصلية.
كما تشارك الدارة في عرض اصداراتها من مكتبة الدارة المئوية التي تمثل بعض الكتب التاريخية والتراثية التي اصدرتها الدارة ضمن مشروعاتها العلمية بمناسبة الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية بتكليف من اللجنة التحضيرية للمناسبة ومن ضمن الكتب المعروضة : - الملك عبدالعزيز في عيون شعراء صحيفة ام القرى, - نساء شهيرات من نجد, - لماذا احببت ابن سعود, - ديوان الملاحم العربية, - الملك عبدالعزيز في مجلة الفتح, - معجم مدينة الرياض, - فجر الرياض, - خصائص التراث العمراني في المملكة العربية السعودية, - الملك ابن سعود والجزيرة العربية, - رحلة داخل الجزيرة العربية, - الرحلة اليابانية الى الجزيرة العربية, - رحلة الربيع.
- العدد التذكاري من مجلة الدارة الذي صدر بمناسبة الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية تحت عنوان (رواد في تاريخنا الحديث).
وقد اصدرت الدارة كتيبا يتضمن قوائم بالاصدارات واسعارها وذلك لإتاحة المجال لجميع رواد المعرض في الاطلاع على محتويات جناح الدارة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved