Monday 3rd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 17 محرم


تبرعان من الأمير الوليد بن طلال
10 ملايين ريال لإنشاء مقر جمعية البر الخيرية بالرياض و2,5 مليون لإنشاء مسجد في رفحا

* الرياض - الجزيرة
قدم صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة تبرعا بمبلغ 10 ملايين ريال الى جمعية البر الخيرية بالرياض والتي يرأسها صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة الرياض.
وسيتم تخصيص هذا التبرع السخي من الامير الوليد لبناء المقر الجديد للجمعية بالرياض, ويعكف حاليا فريق من المهندسين المعماريين في شركة العمرانية وشركاهم على وضع تصميم للمقر الجديد للجمعية، وستقوم شركة العمرانية ايضا (والتي يرأس سمو الامير الوليد مجلس ادارتها) بالاشراف على تنفيذ المشروع حتى تسليمه.
وعلق سمو الامير الوليد على التبرع قائلا : هذا واجبي الديني اولا ثم واجبي الذي تمليه على وطنيتي وحبي لاخواني السعوديين نحن لا نألو جهدا في مساعدة اخواننا في كل مكان وعبر شتى الطرق, ونسعى دائما للوصول الى اكبر عدد من المحتاجين .
وكان سمو الامير الوليد بن طلال قد امر ببناء مسجد جامع المحمدية في رفحا والذي بلغت تكلفته الاجمالية 2,5 مليون ريال, وتم الانتهاء من اعمال التشييد في اخر عام 1419ه هذا وقد تم تسليم المسجد وافتتاحه للمصلين.
تبلغ المساحة الكلية لمسجد المحمدية حوالي 2000 متر مربع تتسع لحوالي 1600 مصلٍ, وشمل تمويل بناء المسجد ايضا تجهيزه بشكل متكامل شاملا الفرش والتكييف وتجهيز المنطقة المحيطة لسهولة حركة المشاة واعداد مواقف لسيارات المصلين.
ويفيد مصدر في شركة المملكة القابضة انها قامت حتى الآن بتمويل دراسة وانشاء حوالي 100 مسجد موزعة على جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved