Monday 3rd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 17 محرم


التقى مسؤولي تعليم البنات بالمحافظتين
د, المرشد يقوم بجولة تفقدية في قطاع تعليم البنات بالمجمعة والغاط

* المجمعة - فهد الفهد
قام الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد بزيارة تفقدية لقطاع تعليم البنات بمحافظة المجمعة رافقه خلالها عدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لتعليم البنات وكان في استقباله محافظ المجمعة الاستاذ حمد بن عبدالرحمن الخثلان ووكيل المحافظة الاستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ومدير تعليم البنات بالمحافظة الاستاذ سلمان بن ردن البداح ومدير شرطة المجمعة العقيد انور العيسى وعدد من المسؤولين في ادارة تعليم البنات.
وعقد الرئيس العام لتعليم البنات اجتماعا مع مدير عام تعليم البنات بالمحافظة ورؤساء الأقسام بالادارة حثهم فيه على بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تقديم افضل الخدمات لقطاع تعليم البنات في محافظة المجمعة.
وتحدث معاليه عما وصل اليه تعليم البنات من تقدم وازدهار بفضل الله ثم بفضل الدعم اللامحدود الذي يجده من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله,, واطلع معاليه خلال الاجتماع على احتياجات تعليم البنات بالمحافظة واعطى فيها التوجيهات اللازمة وبعد الاجتماع قام معالي الرئيس العام لتعليم البنات ومرافقوه بجولة على أقسام الادارة تفقد خلالها عن كثب سير العمل ثم زار مقر روضة الأطفال الحكومية الأولى.
بعد ذلك قام بزيارة لمركز التفصيل والخياطة وتجول في اقسامه واطلع على معرض المركز الذي اقيم بمناسبة الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس المملكة وقد ابدى معاليه اعجابه بما شاهده من معروضات ورسومات وشكر كل من قام واشرف على المعرض واظهاره بهذه الصورة,, عقب ذلك توجه معالي الدكتور علي المرشد الى المشروع المدرسي نموذج 15 الذي تقوم الرئاسة بتنفيذه حاليا في حي اليرموك بمدينة المجمعة كما التقى معاليه محافظ المجمعة في مقر المحافظة.
وبعد صلاة العصر قام معاليه بزيارة الى ادارة تعليم البنين بدعوة من مديرها الاستاذ ابراهيم بن احمد العمر الذي كان في استقباله مع عدد من المسؤولين في الادارة.
كما قام بجولة على بعض مدارس البنات بالمجمعة شملت الجولة الثانوية الرابعة والمتوسطة الأولى والمتوسطة الخامسة وادارة الاشراف التربوي والوحدة الصحية المدرسية وكلية التربية للبنات ثم توجه الى عملية التنفيذ في مشروع مقر المدرسة الابتدائية الحادية عشرة الجاري تنفيذه حاليا.
كما قام معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد خلال زيارته لمحافظة الغاط بحضور حفل توزيع جائزة الأمير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي الذي رعاه مساء الاربعاء الماضي صاحب السموالملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ثم قام بزيارة الى مقر ادارة تعليم البنات بمحافظة الغاط,, وكان في استقباله مدير الادارة الاستاذ احمد بن سليمان الطيار الذي صحبه في جولة على مبنى الادارة الذي تم استئجاره مؤخرا وجار حاليا تجهيزه بالمستلزمات اللازمة تمهيدا للانتقال اليه.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved