Monday 3rd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 17 محرم


بحضور وكيل المعارف للآثار
أمير جازان حضر حفل تكريم 46 متقاعداً بتعليم صبيا

جازان - حسين الفيفي
حضر معالي امير منطقة جازان الامير محمد بن تركي السديري مساء امس الاول السبت حفل تكريم المتقاعدين الذي اقامته ادارة تعليم محافظة صبيا والبالغ عددهم 46 متقاعدا وذلك بحضور وكيل وزارة المعارف المساعد للمتاحف والاثار الدكتور سعد بن عبدالعزيز الراشد ومحافظ صبيا الاستاذ محمد بن صالح المويشير ومدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور علي بن يحيى عريشي ومدير تعليم صبياء كرامه بن علي الاحمر.
وقد قام معالي امير المنطقة فور وصوله مقر الحفل بمدرسة صبيا الابتدائية والمتوسطة الجديدة بافتتاح القرية التراثية الشعبية ثم تجول داخلها واطلع على ما تحتويه من تراث شعبي شمل ركن المعلامة وركن العشه وركن المعصارة (معصرة السمسم).
وابدى معاليه اعجابه بما شاهده في هذه القرية وشكر مدير تعليم صبيا على الجهود المبذولة لانشاء هذه القرية التراثية الجميلة التي تعبر عن تراث وماضي المنطقة.
بعد ذلك بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة معالي وزير المعارف القاها نيابة عنه وكيل وزارة المعارف المساعد للمتاحف والاثار الدكتور سعد بن عبدالعزيز الراشد اشار خلالها الى ان التقاعد ليس مرحلة التوقف بل بداية الانطلاقة الى مرحلة اوسع.
بعد ذلك كلمة محافظ محافظة صبيا القاها نيابة عنه محمد حيدر منصور رحب خلالها بمعالي امير المنطقة ووكيل وزارة المعارف وقدم شكره للمتقاعدين على ما قدموه خلال فترة عملهم داعيا الله لهم بالتوفيق.
ثم القى مدير تعليم صبيا كرامة الاحمر كلمة نوه خلالها بما حظى به التعليم من اهتمام عظيم من قبل رائد التعليم الاول الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله باعتباره الركيزة الاساسية في تقدم الامم ونموها وازدهارها وتطورها.
ثم توالت فقرات الحفل من كلمات وقصائد ثم قام معالى امير منطقة جازان بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا على المتقاعدين ثم قدم مدير تعليم صبيا درعا تذكاريا لمعاليه بهذه المناسبة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved