Monday 3rd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 17 محرم


في دور الثمانية لكأس اتحاد الطائرة
الهلال بطل النخبة في نزهة النصر والاتحاد في ضيافة الأخدود بنجران

* كتب - محمد الحناكي
تقام اليوم منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ويأتي لقاء الهلال والنصر اهم لقاءات هذا الدور وهي على النحو التالي:
الهلال x النصر
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدرعية في السابعة مساء في لقاء سيشهد عودة لاعب النصر يحيى شراحيلي بعد فراغه من مشاركة المنتخب في البطولة الاسيوية كما ستشهد مرحلة دور الثمانية قوة واثارة بين الفريقين خاصة وانها المرة الاولى التي تكتمل فيها صفوف الاصفر في لقاءات الفريقين هذا الموسم,, يقود اللقاء الدولي محمد الكثيري حكما اول والدولي عبدالله المساعد حكما ثانيا والدولي عبدالعزيز السبهان مسجلا في حين يراقب المباراة فنيا الدولي عبدالرحمن الاحمد.
الطرف x الرياض
يلتقي الفريقان في الرابعة عصرا على صالة نادي الرياض في لقاء غامض يقوده علي البيشي حكما اول وحمد الفواز حكما ثانيا، محمد الحناكي مسجلا في حين يراقبها فنيا الدولي جوفان الجوفان.
الاهلي x المحيط
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدمام في الرابعة عصرا,, يقود اللقاء كامل الزاهر (دولي) حكما اول وامين الطريفي حكما ثانيا والدولي وليد العثمان مسجلا في حين يراقبها فنيا الدولي ناصر المهنا.
الاتحاد x الاخدود
يلتقي الفريقان على صالة المركز الرياضي بنجران في الرابعة عصرا في لقاء لن يجد الاتحاديون صعوبة في تجاوزه رغم الاستعداد الجيد من ضيف الممتاز الجديد الاخدود,, يقود اللقاء علي مقبول حكما اول محمد جريب حكما ثانيا وجابر شداد مسجلا.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved