Monday 3rd May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 17 محرم


الدعيع يؤكد تميز الجزيرة ويقول
نعم اجتمعت برئيسي الهلال والنصر وقلت لهما كلمة واحدة
من يدفع أكثر سأوقع له حتى ولو كان أحد أندية الدرجة الأولى!

كتب - سعود عبدالعزيز
تتحدث الأوساط الرياضية في الوقت الراهن عن قرب انتقال الحارس الدولي محمد الدعيع من فريقه الطائي والانضمام لأحد الفرق الكبيرة: الجزيرة التقت بالدعيع لتوضيح هذا الجانب فكان هذا الحديث القصير.
*** ذكرت الجزيرة في عددها ليوم امس ان اجتماعاً تم بينك وبين الامير بندر بن محمد رئيس الهلال وعرض سموه عليك الانضمام للفريق الازرق.
** هذا صحيح فقد قابلت سموه وعقدنا اجتماعاً قصيراً عرض علي سمو رئيس الهلال فكرة الانضمام للفريق في الموسم القادم وقد سألني سموه هل لدي الرغبة الأكيدة لخدمة الهلال في الاعوام القادمة وقد كانت إجابتي صريحة وواضحة فقد أخبرت سمو رئيس الهلال انني عاقد العزم على ترك الطائي والانتقال للفريق صاحب العرض الافضل وهذا كل مادار في الاجتماع الذي تم بيني وبين سمو الأمير بندر بن محمد يوم امس الاول.
** لكن الانباء تتحدث انك تلقيت اكثر من عرض.
** هذا صحيح فقد اجتمعت مع سمو الامير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر والذي عرض علي الانضمام لنادي النصر وقد كان ردي مطابقا تماماً لما قلته لسمو رئيس الهلال الامير بندر بن محمد.
** لكن سمعت ان الاتحاد دخل طرفاً ثالثاً في المفاوضات.
الاتحاد دخل في المفاوضات لضمي لصفوفه ولكن بشكل رسمي حيث تلقت ادارة الطائي خطاباً رسمياً من نادي الاتحاد يطلب فيه مسؤولوه ضمي لصفوفه وقد ابلغني اداري الطائي بذلك وأكدت لهم ان محمد الدعيع سيلعب للنادي صاحب العرض الأفضل حتى ولو كان احد فرق الدرجة الأولى فهذا لايهمني!
** معنى هذا أنك تبحث عن المادة من وراء انتقالك؟ بكل تأكيد فنظام الاحتراف أجاز هذه النظرية فاللاعب يجب ان يبحث عن الفريق الذي يدفع أكثر فاللاعب المحترف عمره قصير ومحدود ويجب عليه البحث عن مصلحته المادية قبل كل شيء حتى يؤمن مستقبلة ليعيش حياة كريمة بعد الاعتزال وهذا حق كل لاعب محترف ولايلومني احد عليه.
** لكن ماموقف الطائي من انتقالك هذا؟
** فريق الطائي كبير في كل شيء فهذا الكيان العريق يضم اعضاء شرف اكن لهم كل تقدير واحترام ويرأسه رجل قدير اكن له كل الحب والتقدير ولهم مواقف عزيزه على قلبي لكن تركي لنادي الطائي وانتقالي منه يعود الى ان مصلحة الطائي ومحمد الدعيع تتطلب ذلك وقد تفهم جميع ابناء الطائي ذلك ومنحوني فرصة اكمال مشواري مع فريق آخر وأنا اشكرهم عن ذلك.
** معنى ذلك أنك لن تلعب للطائي مرة أخرى؟
** انا يعز علي الرحيل عن هذا الفريق الذي قدمني للملاعب وخدمت منتخب بلادي الذي حققت معه افضل الانجازات وساهمت مع زملائي في الوصول لنهائيات كأس العالم مرتين وحصلنا على كأس الخليج وكأس آسيا لعدة مرات وحان الوقت لأخوض تجربة احترافي مع احد الفرق الكبيرة لتحقيق بعض الإنجازات.
** لكن برحيل الدعيع عن الطائي سيتأثر الفريق وستهتز عروضة كثيراً وستهجر جماهيره المدرجات؟.
** لا أعتقد هذا فالطائي فريق كبير وكيان عريق وهو قادر على ابراز نجوم في مستوى محمد الدعيع وأفضل منه لكن مادعاني للانتقال ان مصحلة الطائي والدعيع تتطلب ذلك.
** في إجابة سابقة قلت انك ستنتقل لصاحب العرض الأفضل حتى ولو كان احد فرق الدرجة الأولى وفي اجابة ذكرت انك ستنضم لاحد الفرق الكبيرة لتحقيق البطولات المحليه!
** هذا صحيح لكن اعتقد ان المبالغ الماليه التي ستؤمن انتقالي لن تقدر عليها الفرق المتواضعة الامكانيات المادية فالمبالغ كبيرة وبكل صراحة!,
عن الطبعة الثالثة

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved