Saturday 8th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 22 محرم


من السعودية ومصر والبحرين وقطر
قريباً الفيلم التلفزيوني الأبناء

* الدمام - يوسف القضيب
في العاصمة البحرينية والمنامة تم الانتهاء مؤخرا من انتاج الفيلم التلفزيوني الابناء لمنتجه عبدالعزيز الشمري وهو عمل يجمع العديد من الوجوه التمثيلية من المملكةوالبحرين وقطر ومصر, حيث يشارك في العمل النجم المصري مصطفى متولي والنجم القطري عبدالعزيز الجاسم ومن البحرين ايمان القصيبي وابراهيم بحر ولطيفة المجرن ومن المملكة عبدالرحمن الخريجي وفايز المالكي وسلطان العتيبي وخالد السديري وقصة الفيلم التي هي عن فكرة عبدالعزيز الشمري وسيناريو وحوار سميرة محسن واخرجه البحريني المتميز محمد السلمان تتناول قصة اب ثري يملك شركة ويتصارع ابناؤه للاستيلاء على الجانب الاكبر منها,غير ان موظفا بالشركة يتصدى لهم ليحافظ على الانهيار.
وذكر منتج الفيلم عبدالعزيز الشمري بان العمل كان مقررا ان يشارك فيه النجم المصر ي الراحل فريد شوقي الذي اعجب بقصة العمل الا ان مرضه ووفاته حال دون ذلك.
وقال الشمري الذي وصف بدايته الفنية عن طريق الفنان فريد شوقي الذي وجهه في اواخر حياته حيث عقدت العزم على انتاجه وتحمل تبعاته,, والخوض في مجال الانتاج ليس لشيء وانما لاثبات النفس وتنفيذا لرغبة الفنان الراحل فريد شوقي.
وقال ان انتاجه للفيلم لم تصادفه اية معوقات ولله الحمد, واكد على ان دخوله مجال الانتاج الفني من اجل الكسب المادي,, خصوصا ان العمل لم يوزع بعد معتبرا تلك الخطوة بالمغامرة خصوصا وانه قام بانتاج العمل دون تعميد او تكليف من اي محطة تلفزيونية.
ويدين عبدالعزيز الشمري بالفضل لوالده بعد الله الذي دعمه ماديا وكذلك الى استاذه القدير محمد العراك وللفنان فريد شوقي وعادل امام ومصطفى متولي وهادي الجيار الذين ساندوه ووقفوا الى جانبه.
وحول العمل (الابناء) ذكر الشمري بانه جاهز للعرض ولكن هنالك بعض الافكار من حيث افضلية عرضه وهو هل يتم عن طريق (الفيديو) او القنوات التلفزيونية.
وعن جديده,, وماذا بعد فيلمه (الابناء) ذكر الشمري بانه يجهز لانتاج مسلسل بعنوان (الخذلان) بمساعدة محمد بن طالب كما سيتم البدء في انتاج الجزء الثاني من الفيلم التلفزيون (الابناء) الذي سيتم تصويره ما بين السعودية والولايات المتحدة الامريكية وبنفس طاقم العمل في جزئه الاول هذا الى جانب ما سيحمله هذا الجزء من مفاجآت.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved