Saturday 8th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 22 محرم


دليلك للمواقع العربية

* الرياض - مبارك البيشي
تزخر شبكة الإنترنت بالملايين من المواقع المتنوعة ونعمل خلال الفترة الحاليةعلى عرض لأبرز تلك المواقع وبخاصة العربية منها.
***************
موقع مرجع الأخبار التقنية dit.net
يعد هذ الموقع من المواقع العربية الخدمية على شبكة الإنترنت ثنائي اللغة المملوك لشركة الدباغ انفور ميشن تكنولوجي وتتضمن عرض مجلتي إنترنت العالم العربي بي سي ماقازين الطبعة العربية, كما يعد الموقع مرجعاً لمختلف الأخبار والنشاطات المتعلقة بتقنية المعلومات والإنترنت.
ويتميز الموقع بإتاحة الاشتراك المجاني في مجموعة الأخبار العربية بالإضافة الى خدمات الربط بأشهر المواقع العربية وقاموس المصطلحات الإنترنت وغيرها من خدمات وهو موقع يستحق الزيارة والاستفادة من خدماته ويمكن الوصول إليه على العنوان التالي.
www.dit.net .co.ae \ Arabic
***************
موقع arabsites شبكة المواقع العربية
يعد الموقع كما يعرف نفسه أول جهاز بحث للشرق الأوسط وجنوب أفريقيا ثنائي اللغة وهو من المواقع الجذابة من حيث الخدمات والتصميم ويشتمل على عدد من الروابط والخدمات مثل تصميم واستضافة المواقع على الشبكة وخدمات البريد الاكتروني بالإضافة الى محرك البحث, كما ان الموقع يشتمل على قاعدة بيانات كبيرة عن الشركات العربية ويدعو الى الاستضافة المجانية لكافة رجال الاعمال العرب لإدراج أسماء شركاتهم ضمن هذه القاعدة كما يشتمل الموقع على رابط لعدد من الموضوعات في مجالات مختلفة مثل الأدب والعلوم الإنسانية والتجارة والاقتصاد والتعليم والفنون والتسلية وغيرها ويمكن الوصول الى الموقع على العنوان التالي.
www. arabsites . com \ Arabic - indix . html
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved