Saturday 8th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 22 محرم


تواصل

لا تزال الصفحة تسعد بتلقي فيض من رسائلكم المتواصلة عبر البريد الالكتروني Evillage*al-jazirah. com. أو عبر الفاكس رقم 4871063 و4871064 ويسعدنا تلقي تلك الاسئلة والاستفسارات ونعتذر لجميع قرائنا عن التأخير في اعداد الردود على تلك الاسئلة لكثرتها, ونتمنى من جميع قرائنا مواصلة التواصل وابداء الملاحظات والمقترحات لتطوير الصفحة التي ما قدمت إلا لمستخدمي الحاسب الآلي والانترنت على مختلف مستوياتهم ونأمل من الجميع عند المراسلة كتابة اسمائهم والمناطق التي يرسلون منها لكي يسهل علينا الاتصال بهم عند الضرورة وكلنا امل في قرائنا بتفهم ذلك.
ويمكن لجميع القراء بدون استثناء الكتابة الينا عن تجاربهم الخاصة في استخدام الحاسب الآلي والانترنت وتقديم ما يصلح منها للنشر إلى باقي القراء عبر الزاوية الجديدة (صوت القارئ) والتي نأمل من خلالها نقل الخبرات وتبادل الآراء بين القراء ومشرفي الصفحة وأهلا بالجميع.
***************
بريد إلاكتروني
- الاخ طلال الذيب شكراً على رسالتك وأهلا بك صديقا دائما للصفحة ونسعد بتلقي ملاحظاتك ومشاركاتك ونأمل ان تقدم الصفحة كل ما تتطلع إليه وقد ارسلنا إليك ردا على بريدك فمرحبا بك.
- الأخ سعود UFOs سعدنا بتواصلك الرائع مع الصفحة وشكرا لاطرائك وكل ما نتمناه ان تقدم الصفحة ما يتطلع اليه جميع القراء اما اقتراحاتك بخصوص المواقع فاعتقد انك ستشاهد اعتبارا من اليوم ما ذكرته وسنستمر في ذلك بمشيئة الله وأهلا بك صديقا للصفحة.
- الاخ عبدالله الدهش - شرورة شكراً لتواصلك ويمكنك الاتصال بالعديد من المواقع التي تقدم خدمات المحادثة سواء العربية او الاجنبية واسئلتك ستجد طريقها في الاجابة فلا تقلق وأهلا بك صديقا للصفحة.
- الاخ محمد المزروع اهلا بك صديقا جديدا على الصفحة وسعدنا بتواصلك الرائع معنا وستجد الاجابة على سؤالك على البريد وسيتم نشره في الصفحة ونتمنى منك دوم التواصل.
- الاخ ياسر السعيد - كندا - شكراً لاطرائك البالغ للصفحة ونتمنى ان تقدم الجزيرة المفيد لك ولباقي الاخوة المغتربين هناك وسنرسل لك بريدا على عنوانك بخصوص ما ذكرت فانتظرنا قريبا وأهلا بك مشاركا معنا في الصفحة ونسعد بتلقي ما لديك من مشاركات.
***************
فاكس
- الاخ فهد السعيد - الرياض - شكراً لرسالتك وستجد الاجابة عن سؤالك عبر زاوية س,ج, الحاسوب المنشورة في الصفحة اليوم وسنرسلها حسبما طلبت على رقم الفاكس المدون في الرسالة ونسعد بتلقي المزيد من مشاركاتك,.
وللجميع اعذب تحية
محرر الصفحة حمد البدراني
badrani2000* hotmail.com.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved