Saturday 8th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 22 محرم


الأميرة عتاب بنت سلطان رعت احتفال مدرسة الفتاة الأهلية بمكة المكرمة

* مكة المكرمة مندوبة الجزيرة
رعت الأميرة عتاب بنت سلطان بن عبدالعزيز آل سعود مساء يوم أمس الأول الخميس بقاعة الاحتفالات بالمركز الإعلامي بمكة المكرمة حفل مدرسة الفتاة الأهلية أقدم المدارس الأهلية بمكة المكرمة والتي تجاوز تاريخ تأسيسها خمسين عاما.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم ألقت المشرفة على المدرسة فاطمة محمد فلمبان كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة عتاب والحاضرات.
وأشارت الى الدور الذي تقوم به المدرسة تجاه طالباتها مراحل التعليم للفتاة السعودية ثم قدمت بعض الأناشيد من قبل اطفال المدرسة ومنها نشيد فرحة الفتاة بالذكرى المئوية المجيدة.
بعد ذلك ألقت مديرة المدرسة عناية عبدالله رشيد كلمة رحبت فيها بالأميرة والأميرات الحاضرات والتربويات وتطرقت الى نبذة مؤجزة عن هذه المدرسة التي تعد أولى المدارس الأهلية في مكة المكرمة حيث تجاوزت الخمسين عاما على تأسيسها واضافت بأنه يأتي هذا الاحتفال في ذكرى مجيدة وغالية علينا جميعا وهي مرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية على يد موحدها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه, ونوهت بالدور الكبير والقيادي الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود رائد التعليم الأول وولي عهده الأمين والنائب الثاني والاهتمام الكبير بطلاب وطالبات العلم في مختلف القطاعات التعليمية بالمملكة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved