Saturday 8th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 22 محرم


لشرح لائحة تقويم الطالب
مدير عام تعليم المنطقة الشرقية يزور محافظة حفر الباطن

حفر الباطن - محمد الدخيل
قام مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري بزيارة لمحافظة حفر الباطن لشرح لائحة تقويم الطالب الجديدة لمديري ووكلاء مدارس محافظة حفر الباطن حيث رافقه خلال الزيارة رئيس وحدة شؤون المحافظات وامين مجلس التعليم بالمنطقة الشرقية الاستاذ اسامة بن عبدالرحمن الخنيني.
وقد بدئ اللقاء الذي اقيم بمسرح ادارة التعليم بحفر الباطن بكلمة لمدير التعليم بالمحافظة الاستاذ سعود بن عبدالرحمن الدريس رحب من خلالها بمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية ومرافقيه لزيارتهم المحافظة كما قدم شكره لمديري المدارس على حضورهم وتفاعلهم السريع مع كل التوجيهات والانظمة الجديدة التي تطرحها الوزارة من اجل الرقي بالعملية التعليمية والتربوية بالمملكة.
عقب ذلك ألقى الدكتور صالح بن جاسم الدوسري كلمة بهذه المناسبة قدم من خلالها شكره لمدير التعليم بحفر الباطن وجميع العاملين بمجال التربية والتعليم وبالمحافظة على حسن الاستقبال والاعداد لهذا اللقاء ثم قام بشرح لائحة تقويم الطلاب الجديدة التي اعتمدها معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد حيث سيبدأ تنفيذها بمشيئة الله اعتبارا من العام الدراسي القادم 1420/1421ه.
ثم قام الدكتور الدوسري بعرض اللائحة عن طريق عرض شرائح بروجكتر وفتح باب النقاش لتوجيه الاسئلة من قبل المشرفين التربويين ومديري المدارس والحضور حيث استمرت حلقة النقاش ثلاث ساعات متواصلة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved