Saturday 8th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 22 محرم


العام المنصرم
1106 شباب وشابات استفادوا من مساعدات الزواج بمكة المكرمة

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي
أوضح رئيس كتابة العدل الأولى بمنطقة مكة المكرمة وعضو مجلس ادارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة والأمين العام للجمعية عبدالعزيز الزهراني بأن الجمعية ضاعفت جهودها خلال العام المنصرم 1419ه في مساعدة الشباب المقبل على الزواج حيث بلغ عدد الشباب المستفيدين من الجمعية للعام الماضي 1106 شباب وشابات من الشباب السعوديين الذين استفادوا من خدمات الجمعية,, حيث بلغ اجمالي القروض المنصرفة لهم مبلغا وقدره 5,490,000 ريال كما بلغ اجمالي المساعدات المنصرفة لهم مبلغا وقدره 1,395,500 ريال.
واشار الزهراني الى انه بالاضافة الى الخدمات العينية التي تقدمها الجمعية وتتمثل في تقديم التخفيضات في قصور الأفراح والمحلات التجارية ومحلات الأثاث المنزلي والمطابخ ومحلات الذهب والمجوهرات وغيرها بالاضافة الى ان الجمعية تقوم باعارة فساتين افراح مجانا للشباب المقبل على الزواج.
واكد فضيلته أن الجمعية وهي الآن على أبواب صيف هذا العام 1420ه تجد اقبالا كبيرا من الشباب الراغبين لاكمال نصف دينهم والذين تقدموا بطلباتهم للجمعية للحصول على القرض والمساعدة وأهاب فضيلته بأهل الخير والاحسان لدعم الجمعية هذا بالاضافة الى نشاط قسم دلالة الراغبين في الزواج.
والذي يعتبر من الخدمات الاضافية التي تقدمها الجمعية وقد ساهم هذا القسم حتى الآن في التوفيق بين العديد من الحالات المتقدمة له بغرض الحصول على زوجة وهم الآن يعيشون حياتهم الأسرية الطيبة بإذن الله.
ويستقبل القسم طلبات الراغبين والراغبات في الزواج عبر هاتف قسم الدلالة في الفترة المسائية رقم 5563840 أو حضور الراغب وولي الراغبة في الزواج الى مقر الجمعية.
واهاب فضيلته بأهل الخير والمحسنين للتبرع للجمعية وتقديم التبرعات المادية والعينية وبكل ما تجود به أنفسهم, وذلك للمساهمة في تحصين الشباب ودرء المفسدة لاسيما في البلد الحرام مع خالص شكرنا وتقديرنا لكل من ساهم في دعم هذه الجمعية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved