Saturday 8th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 22 محرم


بعد صعودهم لمصاف أندية الممتاز
آل سوار: الإنجازات ثمرة دعم وتوجيهات الأمير مشعل

* نجران صالح آل ذيبة
رفع رئيس نادي الأخدود جعفر بن علي آل سوار أسمى آيات الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن زملائه أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ولاعبي وجماهير النادي لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران على ما تلقاه الرياضة ويحظى به الرياضيون من رعاية واهتمام ودعم مادي ومعنوي اسهم في تحقيق افضل النتائج والانتصارات على مستوى المملكة مما جعل أندية المنطقة تحقق في هذا الموسم الرياضي ما لم تحققه في تاريخها الرياضي.
وقال آل سوار: ان هذه الانجازات المشرفة لم تأت من فراغ وانما نتيجة توجيهات سموه السديدة التي كانت هي الزاد الحقيقي للعاملين في الأندية للعمل بجد واجتهاد واخلاص.
واضاف آل سوار: بكل شرف نقدم صعود فريقنا الأول لكرة الطائرة لمصاف أندية الممتاز وبقاء فريق الكرة الطائرة لدرجة الشباب في مصاف أندية الممتاز هدية متواضعة لسمو الامير مشعل بن سعود حفظه الله,وما هذان الانجازان إلا ثمرة جهود سموه المتواصلة ودعم سموه المادي والمعنوي لمسيرة النادي ونحن نعاهد سموه بأن نعمل كل ما في وسعنا لتحقيق المزيد من الانتصارات والانجازات في الموسم الرياضي القادم بإذن الله.
من جانب آخر يعتزم نادي الاخدود اقامة حفل تكريمي لفريق الكرة الطائرة للدرجة الأولى ودرجة الشباب في غضون الأيام القليلة القادمة,, وسيقام الاحتفال على مسبح النادي بمقره الكائن في شيليا.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved