Thursday 13th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 27 محرم


تنظمها الشؤون الصحية
بدء ندوة تمريضية بمكة أمس

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي
افتتح مساعد مدير الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور حمزة محمد عبدالماجد العباسي صباح يوم امس الاربعاء بقاعة المحاضرات بمستشفى حراء بمكة المكرمة الندوة الطبية بعنوان التمريض في القرن الحادي والعشرين نظرة افضل وآمال جديدة حيث بدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم ثم القى المدير التنفيذي بالمستشفى نزار نعمان كلمة رحب فيها بالحضور وتطرق الى اهمية التمريض في خدمة المريض.
ثم القى المشرف العام على مستشفى حراء العام الدكتور خالد السميري كلمة بهذه المناسبة تحدث خلالها عن البرامج والندوات التي تعطي دلالة واضحة على فاعلية التوعية الصحية واهمية تطوير مستوى التمريض باقامة اللقاءات والندوات العلمية لكي يستفيد منها جهاز التمريض بالقطاعات الصحية.
ثم القى مساعد مدير الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور حمزة محمد عبدالماجد العباسي كلمة اشار فيها الى ان هذه الندوة تأتي ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتمريض الذي يقام هذا العام تحت شعار الاحتفاء بماضي التمريض والتطلع الى المستقبل.
واضاف بان الندوة يتخللها ثلاث جلسات علمية عن مستقبل الخدمة التمريضية لان مهنة التمريض من المهن الانسانية الشريفة التي تتطلب التفاني والاخلاص ومراعاة الله عز وجل في السر والعلن خاصة ان هذه المهنة تتعامل مع المرضى الذين هم بحاجة الى الرعاية والجهد والصبر والسهر حتى يمن الله عليهم بالشفاء.
وابان الدكتور حمزة العباسي ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الامين والنائب الثاني من جهود كبيرة في نشر التعليم وخاصة التعليم الصحي الذي اعطى ثماره حيث اخذ الممرض والممرضة مكانه ووضعه الصحيح متسلحا بالعلم والمعرفة والاخلاق الحسنة.
وتقدم بالشكر للمشرف العام على المستشفى ومنسوبيه على اقامة هذه الندوة التي تستمر ليوم واحد فعالياتها من لقاءات علمية ومحاضرات يشارك فيها ذوو الاختصاص من الاطباء.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
استطلاع
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved