Thursday 13th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 27 محرم


بالمختصر المفيد

* كلمات الاشادة التي توجه دوما للاستاذ محمد العبدي ليست مستحقة فقط بل عادلة وقليلة في حق رجل انصف الحركة الرياضية في جميع مناطق المملكة.
- ممارسة العمل الصحفي تختلف من شخص الى آخر، فهناك اتجاه للباحثين عن الشهرة في مقابل اتجاهات مغايرة، منها الممارسة الاحترافية في الدأب الدائم خلف المعلومة وتصويرها بالشكل المناسب لتظهر امام القراء متكاملة الجوانب سهلة الاستيعاب وغنية بما يشبع النهم,, هناك عدد من الاساتذة في هذا المجال وباعتقادي ان الزميل - صالح الجهني- بمقدمتهم.
- الاعزاء الزملاء في مكتب الجزيرة بعنيزة بديع هذا الجو الذي يحيطنا,, ترابطنا الملموس والود المتبادل يزيد من جهدنا المتواضع لفخرنا الجزيرة ,, بفضل الله تمكنت من الحصول على الموقع المناسب بين الزملاء مدير المكتب الاستاذ محمد العبيد وبقية الاخوة يوسف العيسى وعبدالله الفنيخ وخالد البدراني ومحمد عبدالظاهر,, ادام الله هذه الروح الاخوية وزاد من تماسكنا واخلاصنا لتقديم ما يليق بحبنا الكبير.
- لا علم لدي عن مدى جدية قائد النجمة منصور الموسى بالانتقال عندما اعلن ذلك,, ولكن الاكيد ان جمهور النجمة قبل الادارة لن يتخلوا عن نجمهم الرمز بكل سهولة فانتقال الموسى ليس كما كان للتركي والحديثي.
- نضج القهوجي وذكاؤه الحاد خدع الصحفي قبل الحكم وجره الى خارج الملعب بكل براعة وكان من الممكن ان يلحقه بجميل لولا ان فترة الاستراحة بين الشوطين طالت بما يكفي لتهدئة اعصاب الجميل الثائرة.
- من عاتب بعشم له حق يزعل ثم له حق نرضيه,, الحب يتجاوز الكلمة الى الممارسة وفي هذا الاطار نحن مختلفون من يحب النجمة اكثر.
- الخلاف بين الواصل والسيوفي حقيقة,, وعكسها صحيح,, لانه يتعلق بالكيفية التي تخدم الهدف صالح النجمة الكيان .
- هل نعيش عصر الاحتراف بمفهومه الدقيق,, وهل يحق للكاتب المحترف ان يتنازل عن بعض قناعاته,, مجرد تساؤل.
- احياناً يكون اتهام الآخرين شهادة فخر لك,, عندما يوجه من ,,, اكمل الفراغ.
- ليس اخطر من زج الصغار سناً في لعبة التعصب المقيتة ومحاولة المصادرة لتفوق الآخرين.
- شهادة التقدير التي حصلت عليها ادارة ملاعب التعليم بعنيزة على حسن التنظيم من مدير المكتب الفرعي لرعاية الشباب بالقصيم الاستاذ محمد العمار جاءت تتويجا لجهود مدير الملاعب الاستاذ عبدالله السمنان والمشرف الاستاذ عبدالله العقيل وبقية زملائهما.
- قد ترسم بالقلم لوحة اكثر تعبيراً وصدقاً من تلك التي ابدعها رسام محترف,, وهذا جزء مما يخطه قلم الاستاذ صالح السليمان .
- احياناً يحوِّل الابداع التحليل الفني الى قصيدة رائعة,, وقليل من يتقن ذلك - عبدالمحسن الجحلان- احدهم!
- عبدالرحمن القبيل، خالد السالم، زامل الحميدي، مساعد الدخيل، عبدالله المرزوقي، عبدالرحمن الميني، مشعل الحربي، عبدالرحمن الوهيبي، وليد الرحياني، عبدالله المذن، ياسر الحايك، رامي الخنيني، احمد الحربي، اريب العامر,, اسماء من مجموعة تحمل المزيد من التوهج لنجمة 2000 .
- محمد المنيف وقفت الاصابة دون ان يصل الى نجوميته المنتظرة,, ربما يكون القادم احلى لو اراد بعون الله وتوفيقه.
- لم يمر اكثر من اربعة اشهر على انتقال الحديثي سليمان للاتحاد وهي المدة التي قضاها بانتظار الصعود الاول لمنصات التتويج وبدلاً من تحقيق امنية واحدة تكررت ثلاث مرات,, وهنا يبرز سؤال: هل كان الحديثي محقاً في الاصرار على الانتقال مهما كان الثمن؟
- الى جانب نجاحها التنظيمي سعت ادارة الخلود لبناء جسور التواصل مع الاعلاميين بمنطقة القصيم لذا حظيت دورة الصعود الاخيرة بتغطية اعلامية مميزة.
- يوسف الجسار,, العودة من الصفوف الدولية لا تعني الفشل بل هي حافز لمواصلة الابداع.
- هجوم النجمة ينتظر الحلول,, اكثر من التركيز في التعاقد مع جهاز فني، فاللاعبون اكدوا مقدرتهم على النجاح مع اي مدرب عندما تتهيأ الظروف المناسبة,.
صورة مع التحية لخرستوف.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
استطلاع
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved