Thursday 13th May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 27 محرم


جماهير القصيم تزف عريسها

ما احلى الانتصار بعد طول انتظار,, وما اجمل لقاء اهل الوفاء في قصيم النماء والعطاء حيث كان يوم الاثنين 24/1 يوما مشهودا لنادي الخلود بالرس.
ففيه اتفقت القلوب حبا وعشقا للخلود والتقى جمهور القصيم احتفاء بالصعود وذلك بعد ان عانق نجوم الخلود السماء بل اصبحوا نجوما تتلألأ في القصيم بعد انجاز التأهل والصعود الذي تحقق مؤخرا لفريق كرة القدم وفي ساحة الوفاء اجتمع كافة الرياضيين وشاركوا في ذلك الحفل والاجتماع الذي اقامه نادي الخلود احتفاء بنجومه الابطال بحضور بعض المسئولين وجماهير قد عشقت الانجاز والابداع والتأهل, ليشارك الجميع بتلك الافراح وتقديم تهنئة الصعود الذي كان الخلود اكثر استحقاقا له.
لقد جاء هذا الاجتماع الرائع والذي ساهم الجميع في نجاحه ليكشف لنا عن حقيقة ومكانة الخلود الرياضية لدى جماهير القصيم التي هي الاخرى شاركت في ذلك الحفل (المختصر) الناجح, لقد علمت من ذلك الحفل عن مدى تكاتف وتعاون اسرة الخلود الواحدة برئاسة خالد المزروع الذي وجدته اكثر تواضعا ومحبة واحتراما للجميع خاصة وانه جعل هذا الانتصار والتأهل انتصاراً لكافة اندية القصيم ووعد بانجازات رياضية افضل في المستقبل كما انه لم ينس كل من وقف مع الخلود حتى تحقق الصعود من خلال الدعم المادي او المعنوي من المخلصين من رجال الخلود, والاستاذ خالد المزروع يشكر كل من ساهم ويساهم في دفع مسيرة النادي الى الامام.
* علاقة التعاون والخلود علاقة متميزة بعد تلك الوقفات الرائعة التي قدمها نيابة عن التعاون الاستاذ محمد السراح مدير كرة القدم بالتعاون ليتفق رجال التعاون والخلود على علاقة ستظل الاكثر تميزا فشكرا للسراح وللمزروع على هذا التوجه الناجح.
* ناصر الفهيد - مكتب الجزيرة ببريدة ساهم من خلال التغطية الاعلامية المتميزة في ابراز رسالة رياضية ناجحة من خلال متابعته الدقيقة للبطولة والوقوف الى جانب الخلود ليساهم هو الآخر في صعود الخلود.
* وللخلود نطالب بتأجيل الحفل الكبير الى ما بعد الامتحانات الدراسية.
فهد عبدالله الخضير
بريدة

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
استطلاع
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved